الرئيسية / مـنـوعـات / مصورة تسبب كارثة في حفل زفاف

مصورة تسبب كارثة في حفل زفاف

مصورة تسبب كارثة في حفل زفاف

200

 لا احد يتمنى ان يصبح حفل زفافه كارثيا لدرجة ان يكون ضمن الاخبار الطريفة فتخيل ان تقوم باستئجار مصور فوتوغرافى ليلتقط صور العمر مع شريك حياتك فى حفل الزفاف لتكتشف ان اهم صور فى حياتك قد ضاعت للابد بسبب ان المصور غير محترف على الاطلاق !!!! هذا حدث لزوجين سيىء الحظ  وذلك نقلا عن الدايلى ميل البريطانية .

  newlyweds Evette و Gary Crack عروسان حالمان لم يتوقعا ابدا ان تضيع ذكرياتهم على يد المصور المحترف الذى التقط لهم صور الزفاف و ان يصبحا عنوانا عريضا على الاخبار الطريفة فالصورة الوحيدة الجيدة ظهرت بدون رؤسهم مما جعل الزوجين فى صدمة كبيرة وقررا ان يقاضيا المصور الذى خرب يوميهم الكبير . السيدة Gary Crack 32 عاما تقول : انه امر مريع فهو سرق منا كل شىء فلا شىء سوف يرجع لنا هذا اليوم فالمصورة كانت مُحترفة و لكنها لم تلتقط لنا اى صور جيدة حتى لأقاربنا الذين جاؤا من لندن .

بالطبع الأمر محزن كثيرا للعروسين و للاسف كان رد المصورة الوحيد هو ان الشمس كانت قوية فى حفل الزفاف الذى اقيم فى منزل ريفى يرجع للقرن 14 و كان من الصعب التقاط الصور فيه . لا استطيع القول الا عذر اقبح من ذنب فى يوجد اى توضيح كيف انها حذفت راس العروسين من الصور او كيف انها لم تلتقط الا ظهورهم فقط ؟!! و مع كلا فان توجيه اصابع التهم للمصورة لن يرجع للعروسين صورالزفاف التى يعتز بها كل زوجين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *