الرئيسية / مـنـوعـات / رجل بريطاني ينضم إلى قائمة ضحايا تحدي دلو الثلج

رجل بريطاني ينضم إلى قائمة ضحايا تحدي دلو الثلج

رجل بريطاني ينضم إلى قائمة ضحايا تحدي دلو الثلج

200

 انضم رجل بريطاني إلى قائمة ضحايا تحدي دلو الثلج، بعد أن تعرض للطرد من عمله على إثر اشتراكه بالتحدي أثناء أوقات العمل الرسمي، على الرغم من حصوله على موافقة من مديره المباشر في الشركة.

وفوجىء ماثيو هيرن (30 عاماً) من فليتوود بمدينة لانك شاير بقرار إدارة الشركة بفصله من عمله في شركة “فريبورت فليتوود”، بعد أن نفذ تحدي دلو الثلج لجمع التبرعات للأعمال الخيرية، وأكد أن تصوير الفيديو تم عند الساعة الثالثة بعد الظهر، أي بعد انتهاء مناوبته في العمل.

وعبر ماثيو عن استيائه من تصرف الإدارة المجحف بحقه، خاصة وأنه المعيل الوحيد لأسرته المكونة من 4 أفراد، مما جعله يقع في مأزق حقيقي لتأمين قوتهم اليومي، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ونشرت ستيسي كارلي (28 عاماً) زوجة ماثيو على حسابها في فيس بوك، عقب طرد زودها مباشرة: “كيف تكون عقوبة من نفذ تحدي دلو الثلج لصالح الأعمال الخيرية، خلف مبنى الشركة وخارج وقت الدوام، الطرد من عمله؟”.

وأضافت ستيسي “على الشركة أن تشجع موظفيها على الأعمال الخيرية، وليس أن تمنعها وتطرد الموظفين الذين يدعموها بهذه الطريقة، خاصة أن الحصول على عمل جديد أمر غاية في الصعوبة هذه الأيام”.

وكان ماثيو استعان باثنين من زملائه يوم السبت الماضي لتنفيذ تحدي دلو الثلج، وأبلغ يوم الثلاثاء بطرده من العمل، مما دفع أحد شركائه إلى تقديم استقالته من العمل احتجاجاً على ردة فعل الإدارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *