مسجات رقيقة حلوة

كل عام وأنت لقلبي مصدر النور.. كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح.. كل عام وأنا أجمع كلمات الحب.. لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها.. وبمشاعر خالية من التزييف.. أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق.. كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة..
تمنيت أكون أنا وياك.. عالبحر نضوي الشموع.. وننتظر الوقت يمر لجل.. أحتفل بميلادك يا قمر.. وأباركلك بلي مضى.. واللي جايلك من عمر.. وأهمسلك كل عام وإنت.. بخير يا أحلى البشر تصدق.. عاد احترت بالهدية الورد.. ولاّ العطر لا إنت قدرك.. أكبر من هالقدر ولجل.. هذا بهديلك كلمة تذكرني.. بها طول العمر أحبك.. يا أغلى البشر….
اشتقت لكل لحظة معاك.. حبيبي أنا في رجى الله ورجاك.. ترى حالي وصل حد الهلاك.. وإنت غايب وناسي شخص بالحيل أغلاك.. تعال وطف الشوق في قلب يهواك.. أحبك حيل ومابه حد عندي يسواك..
أدري إني ظلمته. وإني قسيت على قلبه. لو قسى علي عذرته. ولو كرهني لازلت أنا أحبه .حبي بأيدي هدمته. ماعرفت ان الحب سعاده. مادريت إني عشقته. بداري في قلبي حبه. وإن ماسأل عني سامحته. هذي رسالتي تحمل ورد الشوق لقلبه
ما ظنيت إنك تذكرني غريبه صرت أنا حبيب وانت اللي ما تذكر إسمي أمرك يا زمن عجيب تلعب فقلبي وفيني لعبك صار غريب كم كنت محتاجك جنبي وانت عني تغيب تأكدت انا من شكي وعرفت انك تمثل علي حبيب آه يا زمن كيف أمرك غريب
حرام عليك تظلمني وقلبك يجفا وينكرني حاول مره تفهمني أحبك لا تقول ما يهمني يكفي بس،لا تخدعني تمثل علي انك تحبني وانت قاسي تهملني وقلبك صاير بعيد عني حبك فقلبي يطعني تحب غيري وتجفيني روح يمكن ربي عنك يبعدني
وين ما تكون وين ما يكون بعدك أحبك يا حنون أحبك طيبك وزهدك تهيم فيني الظنون أشتاق لقلبك ونبضك تحسبني الناس مجنون ما درو غلاك وقدرك وعمرهم أبد ما يدرون إن درو إني أحبك صارو فحبنا يحسدون ابد ما يهمك خلهم يموتون
أشكي وأعاتبك.؟؟! لأنك بحقي خطيت. على مركب الخيانه مشيت. ما همك الأمواج ولا عنيت .كل همك تهدم اللي بنيت. وفي النهايه تقول ما زليت .تحسب انك عن قلبي سهيت .واني للخيانه نسيت. وبعد كل هذا ما تباني اشكي وأعاتبك؟؟!
كل شي يتواضع أحبك يا بدر ساطع أحبك يا بحر حبي حلفتك بالله لا تقاطع ولو برساله تكتبلي ما يحتمل قلبي توادع وتتركني لذنبي عمره قلبي ما يخادع أعاهدك بالحب وربي أمشي معاك متسارع حس بقلبي ونبضي تلقى كل شي لك يتواضع
حبيبي تدري إن الحياة لحظات.. نعيشها بحلوها ومرها.. أنا لك بفسرها وبأروع وصف بقولها.. وبكلمتين بختصرها.. أحلاها ساعة فيها عرفتك.. وأمرها عمر عشته بدونك أنا والله أحبك وأموت.. بنظره من عيونك..
مشتاق والله للمسة إيديك.. مشتاق والله أكحل عيني بشوف عنيك.. إنت حبيبي وأخاف عليك.. وبعمري كله أفديك…. وأدعي ربي دوم يحميك.. أحبك وأحب كل شي فيك..
كلمة أقولها من قلبي.. أهنيك فيها على ما رزقك ربي.. عساه من الصالحين يكون.. وعساه بالفرح يملا الكون.. وبالنجاح إنشاءالله يرفع راسك لفوق.. وتفتخرين به وين ما يكون.. ألف يالقلب الحنون….
الجفا ما هو مني الجفا أصلا جفاك.. إنت افتكرت بتغليك بيزيد غلاك.. ونسيت أنا كم سعيت لرضاك.. واليوم مقدر أكون أنا وياك.. لأن البعد خلاني أنساك.. حسافة ليش إني غلطت باختياري.. وحبيت واحد أناني..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *