الرئيسية / مـنـوعـات / عندما تصل ظاهرة “السيلفي” الى حد الجنون

عندما تصل ظاهرة “السيلفي” الى حد الجنون

عندما تصل ظاهرة “السيلفي” الى حد الجنون

06118372374177560485173634162805

مجموعة من أغرب وأصعب صور «سيلفى» في العالم بعد أن أصبح هناك إبداع في ابتكار طرق جديدة لالتقاط صور فريدة مع انتشار ظاهرة التصوير بطريقة «سيلفي»، والأمر لم يعد يتوقف فقط على التقاط الأشخاص صورا لأنفسهم للاحتفاظ بها كذكرى، لكن الأمر تحول إلى حد الجنون.

وأصبحت «سيلفي» طريقة للتعبير عن اللحظات الأكثر جنونا في حياة البشر، فيتم التقاط صورا «سيلفي» في عمق البحار مع الشعب المرجانية، ومن طائرة هليكوبتر، وأثناء رحلة في الفضاء، وأثناء القفز بالمظلة فنرى سحبا أو مرتفعات عالية، أو صور من أعلى قمم ناطحات السحاب.

و تخطط شركات عاللمية منها مايكروسوفت لإنتاج هاتف يوفر إمكانيات فائقة لالتقاط الصور الذاتية المعروفة باسم “سيلفي”، يحمل الاسم الكودي “سوبرمان” ويوفر كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل بجانب شاشة مقاس 4.7 بوصة.

أما الجهاز الثاني فيحمل الاسم الكودي “تيسلا”، ووصفه إيلوب في نفس الاجتماع بأنه “هاتف مميز بسعر في المتناول”، ويتمتع بكاميرا تصوير قوية تعتمد على تقنية “بيور فيو”.

شركة إتش تي سي تعكف الأن على تطوير أول هاتف ذكي منها موجه لمحبي صور السيلفي أو التصوير الذاتي و التي تحظى الأن بإهتمام عالمي كبير جدا ، و رغم أنها قامت مؤخرا بإصدار العديد من الهواتف التي تصلح فعلا لإلتقاط هذه النوعية من الصور و منها HTC One M8 و HTC One E8 و HTC Desire 816 و التي تملك كاميرات أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل إلا أنها تتفهم حاجة السوق إلى المزيد من الأجهزة الموجهة لهذه الفئة العريضة في العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *