الرئيسية / مـنـوعـات / زفاف أطول رجل في العالم على سيدة أقصر منه بكثير

زفاف أطول رجل في العالم على سيدة أقصر منه بكثير

زفاف أطول رجل في العالم على سيدة أقصر منه بكثير

_MG_2087

أعلن أطول رجل في العالم التركي “سلطان كوسين” 2متر و43 سنتيمترا، عن زفافه على سيدة أقصر منه بمتر كامل بعد أن ظل لسنوات يعيش وحيدا لعدم وجود من تقبل بالزواج منه نظراً لطوله الفارع.

وأكد في تصريح لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه ظل لسنوات يبحث عن سيدة تقبل الزواج منه وتحبه، حتى وجد “ميرف ديبو” التي لا يزيد طولها على 1.5 متر فقط وافقت على الزواج من أطول رجل في العالم،

وهو ما يمثل مفاجأة كبيرة، نظراً لفارق الطول الكبير بينهما فضلا عن أن كوسين يتمتع بأطراف طويلة للغاية جعلته يبدو غريب الشكل.
فمثلا يبلغ طول اليد الواحدة 27.5 سنتيمتر، ويبلغ طول القدم 36.5 سنتيمتر، وهو ما جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصاحب أطول قدم ويد بالإضافة لأطول رجل في العالم.

و يُعد كوسين 30 عاما المزارع التركي البسيط من بين ثمانية رجال فقط على مر التاريخ تخطو حاجز 2 متر و 40 سنتيمترا، وأول شخص يفعلها خلال العقد الحالي، وأقيم الاحتفال في قريته التابع لمدينة “ماردين” جنوب تركيا، ورقص مع عروسه والمدعوين الرقصات التركية الفلكلورية.
وحرص عدد من مشاهير المجتمع التركي على حضور حفل الزفاف وكان هناك سياسيون ومسؤولون محليون وأعلن خلال الحفل أنه بعد العثور على الزوجة التي كان يبحث عنها، فإنه يبحث الآن عن سيارة كبيرة بصورة كافية ليركب فيها مع عروسه.

وحصل كوسين على لقب أطول رجل في العالم أغسطس عام 2009 بعد قياس مسؤولي موسوعة جينيس طوله ليجدوه 8 أقدام، ليحل محل الصيني “باو شيهان” الذي بلغ طوله سبعة اقدام وعدة بوصات ويعاني من عيب خلقي وخلل هرموني، جعل جسده يستمر في فرز هرمون النمو دون توقف، ومن المتوقع أن يستمر في الطول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *