الرئيسية / مـنـوعـات / بحث متميز عن الصداقة

بحث متميز عن الصداقة

نقدم لكم اقوي الابحاث المفيدة والمنسقة والكاملة والمنسقة والجاهزة للطباعة حصريا كاملة ومميزة وحصرية جاهزة للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده
بسم الله الرحمن الرحيم

60

بدايتاً وقبل كل شيئ الموضوع منقول لكن شدني إليه أجمل وأسمى علاقه ~ الصداقه ~

ذاع صية الصداقه في زمننا الحالي فكل من تعرفة عليه اطلق عليه لقب الصديق

ولا نعلم حقيقة كلمة صديق

الصديق مأوى احزانك واسرارك تعيش انت وهو حياة الزهرة او النبات
فالنبات يغذي نفسه بنفسه بالبناء الضوئي
و الصديق يدفع ويساند الصديق لمعايشة الحياة

قد تشعر بالوحده والفراغ ولكن ما اجمل الحياه ممتلئه, صديق واحد يملئ حياتكـ
بالسعاده يجعلك تلقي بهمومك عليه فيساندكـ بحملها لكيلا تشعر بالوحده

لا اريد ان ازيد بالوصف
لأن البعض لايحب الإكثار وكما قال المثل (خير الكلام ما قل ودل)

وإليكم بعض الأمثال من كتاب اشتريته ليكمل هذه الرساله الصادقه

{ الصداقات القديمة كالجواهر , تزداد تألقاً بمرور الزمن ,فتصبح جميله قابله للتحمل }

—-

{ أجد في صديقي توأم روحي } إيزابيل نورتون


—-

{ الصديق هو من يعرف كيف يتقبل ثرثرتك لكنه لا يجيبك إلا بما فيه الفائدة } وليم دين هولر


—-

ولتنصتوا لأرسطو فقد طار بمشاعري واحاسيسي وافكاري إلى ذلك المكان المجهول
الذي قد اتجرد فيه من عقلي
فقال بكلماتٍ رقيقه
{ روح واحدة حلّت في جسدين تلك هي الصداقه إن سألتني عنها } ارسطو–
—-

{ لا شيئ يستحق عناءً للفوز به سوى الضحك ومحبّة الأصدقاء } هيلا بيلوك


—-

{ إذا تجذّرت الصداقة أصبحت نباتاً يستعصي على العاصفه اقتلاعه } نقلاً عن بطاقة الإحتفال بالقرن 19


—-

{ لم نخلق في الأساس لنرى من خلال الآخر وإنما لنرى الآخر بعمق وندرك احاسيسه } بيير دي فريز


—-

{ أفضل ما افعله لصديقي هو_ببساطة_ أن اكون صديقه } هنري ديفيد ثورو


—-

{ الصداقة شــريان الحـياة } إدوارد يانج


—-

{ إحدى بركات الأصدقاء القدماء انهم يتحملون غباءك } رالف إميرسون


—-

وانظر لهذه الكلمات التي تؤكد ان الصداقه كالنبات
ليتني اعرفك يا من خطيت هذه العبارات لأرفع القبعه احتراماً لك
{ لاتمشي امامي فقد لا اتبعك, ولاتمشي خلفي فقد لا ادلك على الطريق ,فقط سر إلى جانبي وكن صديقي } المؤلف مجهول


—-

وكأن الذي قال العباره التاليه يعرف ماهيتي وواقعي امام صديقي
{ من هو الصديق؟ أنا اقول لك إنه الشخص الذي تجرؤ أمامه على ان تكون على حقيقتك } فرانك كروز


—-

ـههههههههـ
قد تستغربون ضحكتي ولكن الملك الحكيم اضحكني بطرفته وفي نفس الوقت بهرني بحكمته
{ الأصدقاء القدامى هم الأفضل فقد اعتاد الملك جيمس على ان يناديهم او يسميهم بالأحذيه القديمه فالحذاء القديم يريح القدم اكثر مما يريحه الحذاء الجديد }


—-

{ الصــداقه هي: اسمنت الحياة التي بها يــرتـبـط } روجر واتسون


—-

عيشــوا أصدقـــاء … لإن الصداقة أسمى وأجمل العلاقـــات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *