الرئيسية / خدمات الطلاب والطالبات / بحث هام عن التنظيم وتطوير أساليب العمل

بحث هام عن التنظيم وتطوير أساليب العمل

نقدم لكم اقوي الابحاث المفيدة والمنسقة والكاملة والمنسقة والجاهزة للطباعة حصريا كاملة ومميزة وحصرية جاهزة للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده
بسم الله الرحمن الرحيم

52

بحث عن التنظيم وتطوير أساليب العمل

ان التنظيم في العمل يعد من مهارات النجاح للتنمية البشرية حيث تعرف ببطاقة الوصف لهذه الحقيبة التدريبية والتي نسعى من خلالها إلى تقديم خدمة تدريبية متوافقة مع الاحتياج التدريبي للجهات والفئات المستفيدة من هذا البرنامج التدريبي وفق معايير جودة تميزنا واستراتيجيات تدريبية ذات معايير عالمية ، و التي تتضمن كامل المواصفات ودراسة مدى تلبيتها لاحتياجات التدريبية والتنسيق في حال الرغبة في تقديم البرنامج التدريبي لديكم أو المشاركة فيه .
لكافة الإخصائين الادارين في مجال التنظيم و تطوير نظم العمل و أساليب العمل في جميع المستويات الإدارية و الإشرافية و الوسطى و العليا في جميع أنواع المنشآت الإقتصادية و المصرفية و كذلك القطاعات الحكومية يطيب لنا أن نقدم لهم هذا البرنامد التدريبي المتميز.
والذي نهدف من خلاله إلى تزويد المشاركين بذخيرة كاملة عن التنظيم و تطوير أساليب العمل وتبسيط الإجراءات و ذلك لزيادة مهارات المشاركين سواء كانت مهارات سلوكية أو وظيفية أو قيادية بما يساعد على إنجاز الأعمال بفعالية و حل المشكلات المرتبطة بمعدلات الأداء و إعداد المقدرات الوظيفية .
وسنناقش فيه العديد الوحدات المعرفية والمهارية ومن أبرزها المفاهيم الحديثة في التنظيم و التطوير ( مبادئ التنظيم الإداري الفعال ـ مدخل النظم و بحوث العمليات ـ المدارس الفكرية للتنظيم ـ الإتصالات الإدارية ـ وثائق التنظيم ـ خرائط التنظيم ) . و دراسة العمل ( الزمن و الحركة ـ دراسة معدلات الأداء ـ خرائط التدفق ـ طرق تقييم الأداء ـ التفويض الفعال و معوقاته ـ مبادئ إدارة الوقت بفعالية ـ المقدرات الوظيفية ) . و تبسيط الإجراءات ( تصميم مكان العمل ـ إعداد النماذج و التجهيزات ـ أدوات التحسين و تبسيط الإجراءات ـ العنصر الإنساني و تبسيط إجراءات العمل ـ خرائط الواجبات و الأنشطة ) . و شبكات الأعمال و تنظيم العمل ( الحدث ـ النشاط ـ الأنشطة عديمة الزمن ـ التاريخ المتوقع المبكر ـ التاريخ المتأخر و المسموح به ـ الوقت الفائض ـ المسار الحرج ـ هل يوجد أكثر من مسار حرج واحد في بعض شبكات الأعمال ـ تأثير الأنشطة عديمة الزمن على التاريخ المتوقع المبكر ) .
حيث ندرك في مهارات النجاح للتنمية البشرية أهمية البرنامج التدريبي للفئة المستهدفة ولهذا فقد قام المختصين بالمؤسسة من مدربينا ومستشارينا في المجال الإداري والنفسي بتصميم هذا البرنامج التدريبي وفق منهجية علمية ومعايير علمية وقد تم تضمين الحقيبة التدريبية العديد من التطبيقات العملية والتمارين التطبيقية والمشاغل التدريبية من واقع بيئة العمل للمشاركين .
ويطيب لنا أن نقدم لكم توصيف الحقيبة التدريبية متمنين لكم المتعة والفائدة مع برامجنا التدريبية، حيث ان عملية التدريب تسعى لسد الفجوة بين الواقع والمأمول وإكساب المتدربين المعارف والخبرات وتنمية قدراتهم ليتمكنوا من أداء مهامهم وتحقيق أهدافهم بكفاءه وفاعلية .
ونحن نسعى في مؤسسة مهارات النجاح للتمنية البشرية لإتباع أحدث نظم واستراتيجيات التدريب ذات الفاعلية في عملية التعلم والتعليم ولهذا فقد عنينا عند تصميم هذه الحقيبة التدريبية باتباع طرق واستراتيجيات تدريبية حديثة وفق منهجية عليمة متناسقة مع سياق البيئة التدريبية وفيما يلي الطرق والاستراتيجيات التي سنتبعها بإذن الله عند تنفيذ هذا البرنامج التدريبي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *