الرئيسية / خدمات الطلاب والطالبات / اقوى بحث عن صيد الاسماك

اقوى بحث عن صيد الاسماك

نقدم لكم اقوي الابحاث المفيدة والمنسقة والكاملة والمنسقة والجاهزة للطباعة حصريا كاملة ومميزة وحصرية جاهزة للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده
بسم الله الرحمن الرحيم

52

صيد السمك هي أحد أكثر أشكال الترويح انتشارا، يقوم بعض الناس بصيد السمك باستخدام عصي بسيطة من الخيزران ويستخدم غيرهم الصنارات ذات القصبات وقد تكون الصنارات مصنوعة من الألومنيوم أو من معدن آخر مشابه، والصنارات ذات البكرات ويستخدم خيط مصنوع من النايلون ومعدات إضافية تتطلب مهارات أكبر لاستخدامها. تضم بعض طرق صيد السمك الشائعة، الصيد بإلقاء الطعم والصيد الساكن والصيد بالجرف والصيد بالجذب والصيد العائم. ويعد الصيد بإلقاء الطُعم واحدا من أكثر الطرق انتشارا. يقوم الصائد بالصنارة بإلقاء الشَرك (وهو طعم اصطناعي) في الماء. ثم يستعيد الخيط بحذر في محاولة منه لإغراء السمكة كي تأكل الطعم ويمكن استخدام أنواع من الأسماك الصغيرة أو الحبار أو الربيان.

الأسماك هواية الأسماك تاريخ الأسماك 180px-Kochi_chinese_fishing-net-20080215-01a.jpg

الصيد هو ممارسة قديمة تعود على الأقل إلى فترة العصر الحجري القديم والتي بدأت قبل نحو 40،000 سنة مضت. وبتحليل النظائر من بقايا هياكل عظمية من 40،000 عام من شرق آسيا، وقد ظهر أنه يستهلك أسماك المياه العذبة. نهر النيل قديما كان مليئة بالأسماك التي كانت الغذاء الرئيسي لعدد كبير من السكان المصريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *