الرئيسية / خدمات الطلاب والطالبات / بحث قوى وكامل عن الارهاب

بحث قوى وكامل عن الارهاب

نقدم لكم اقوي الابحاث المفيدة والمنسقة والكاملة والمنسقة والجاهزة للطباعة حصريا كاملة ومميزة وحصرية جاهزة للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده
بسم الله الرحمن الرحيم

59

المقدمة
مما لا شك فيه إن مثل هذه الموضوعات يصعب علي أنا كطالب أن أخوض بها، وجئت محاولا أن أدلو بدلوي في هذا الموضوع؛ لعلي أوفق في تقديم ما يتناسب مع (اسم الموضوع)، آملا أن أحقق ما يتوخاه المصححون
الموضوع
العالم اليوم يعاني من ظاهرة الارهاب. هناك العديد من الناس يموتون بدون اسباب لانهم يواجهون ارهابيين. هذه الظاهره انتشرت في العالم لعدد من الاسباب .
الارهابيين هو اشخاص يعيشون بدون اهداف في الحياه . على سبيل المثال : بعضهم لايملك وضيفه ، ولايعمل في أي مكان. أيضا ، بعضهم لم يتزوج . وربما منهم من أكمل دراسته والبعض الاخر لم يكملها ولكنهم اغبياء. في بلدي هم يسمون انفسهم مسلمين ، ولكنهم يكذبون . لان المسلم لايقتل الناس . المسلم يخاف من الله ويفعل مايرضي الله . هو لايبالون بالمجتمع من حولهم . سمعت ان لديهم مشاكل مع اهاليهم لذلك هو لايهتمون بهم . ثانيا، هؤلاء الارهابيين يعانون من مشاكل في حياتهم . وهذا مايجعلهم يكرهون الحياه ويقتلون انفسهم على ايه طريقه. ربما لانهم لايعملون ولان الفقر هو السبب في ذلك. لذلك هم يقتلون انفسهم مع من حولهم . أحيانا يفعلون ذلك لأنهم يعترضون على بعض القوانين في الدوله ويريدون تغييرها . بالاضافه الى، كرههم لبلدهم يدفعهم الى قتل الناس المهمه في مجتمعهم ، على سبيل المثال رجال الامن ورجال الاعمال والرئيس . في بلدي هم قتلو الشرطه والمواطنين والاطفال . في الواقع ، هم فجروا مبنى رئيسي مثل مبنى الامن العام في الرياض .
 من المهم جدا، ان نواجه ظاهره الارهاب بقوة ، ونحاول ان نساعد الشرطه على القضاء على الارهابيين. لان هؤلاء الرهابيين جدا خطرين ، ولايبالون بأي شيء . فالعالم والناس يحتاجون الى ان يعيشوا في سلام وهدوء دون ارهاب .
الخاتمة
وأخيراٌ فإن القلم وإن صار بمداده حول الموضوع/ فإنه يعجز على أن يفيه حقه، فهذا ما ارتآه العقل وآلت إليه البصيرة، وانحنت لأهميته الجباه، فالحر أمام نفسه، يبعدها عن مساوئها ويقربها إلى محاسنها.
===============
يوجد اكثر من مقدمة وخاتمة اختر ما ينال اعجابك
===============

الارهاب
تم الانتهاء من كتابة تدوينة حول موضوع تعبير عن الارهاب كامل بالعناصر اتمنى ان ينال اعجابكم نسعى دائما فى مدونة مصراوى الشامل على تقديم كل ماهو نافع لكم فاتمنى لكم التوفيق فى مسيرتكم التعليمية , ارجو مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك وتويتر لتعم الفائدة عن طريق ازرار المشاركة اسفل الموضوع واترك لنا تعليك بطلب المواضيع وسوف يتم كتابتة لكم ان لم يوجد بالمدونة , شكرا لكم والى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات فريق عمل مدونة مصراوى الشامل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *