الرئيسية / خدمات الطلاب والطالبات / بحث منسق عن مثلث برمودا

بحث منسق عن مثلث برمودا

نقدم لكم اقوي الابحاث المفيدة والمنسقة والكاملة والمنسقة والجاهزة للطباعة حصريا كاملة ومميزة وحصرية جاهزة للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده
بسم الله الرحمن الرحيم

59

“مثلـث برمـودا ” . . من غرائب وعجائب الدنيا . . !!

توجد ظاهرة غريبة عللى سطح الارض ، وهي من الظواهر الخفية التي لم يستطع العلم الحديث بأجهزته وتجاربه ، ولا العلماء ولا الباحثون ان يجدوا لها حلا او تعليلا حتى الان ، وهي ظاهرة اختفاء السفن والطائرات في المنطقة المعروفة لدى العلماء باسم مثلثبرمودا او المعين السحري او مثلث الموت … وهي المنطقة تمتد في المحيط الاطلسي كمثلث تقع رؤوسه في جزيرة برمودا شمالا ومدينة ميامي في الجنوب الشرقي .

تبلغ مساحة هذا المثلث حوالي ( 770) الف كم . والملاحظ انه منذ بداية الحرب الثانية حتى اليوم قد ابتلع هذا المثلث اكثر من الف شخص . واكثر من مائة طائرة وسفينة بطريقة غريبة خفية لا تفسير لها ..ولم تترك الطائرات و السفن المختفية بما عليها من ملاحين ومسافرين وجنود وبضائع خلفها أي اثر من احياء او موتى او امتعة او أي اثر ينم و يدل على وقوع حادث لها في الجو او في البحر او في اليابسة . وقد اثبتت التحقيقات في السجلات التاريخية ان حوادث اختفاء بحارتها في هذه المنطقة يرجع الى بداية عصر الملاحة في اوروبا و العالم الجديد في بداية القرن السادس عشر وكانت وما زالت هذه المنطقة تبتلع سنويا عدة سفن من مختلف الحجوم والاشكال .

ويثير الخبراء الذين يدرسون حالات اختفاء الطائرات العديد من التساءلات التي ليس لها اجوبة حتى الان : …. هل اختفت الطائرات في السماء ؟ هل ذهبت في رحلة بعيدة مجهولة في الفضاء الخارجي ؟ كيف ولماذا ؟ ام هل هبطت في رحلة بعيدة الى اعماق المحيط دون ان تترك اثر ؟ ام هل تبخرت وتحولت الى غازات هائمة في جو الارض ؟ ام هل كانت ضحية غزو فضائي من الفضاء الخارجي ؟ . . .

والمعروف ان مآسي الاختفاء تبدا بانقطاع اللاسلكي بين الطائرة وبين المطار الذي انطلقت منه ، او الذي تريد الهبوط عليه . وفي معظم الحالات تكون الجملة الاخيرة الصادرة عن الطائرة غريبة وغامضة ولا منطقية بالنسبة لمن يتلقى المكالمة في المطار .. مثال ” لم يعد لمياه المحيط لون مميز” . ” تعطلت البوصلة ولا نعلم في أي اتجاه نحن ” ، ” اختفت الشمس فلا ندري اين هي ” . . .

ان جميع النظريات والافتراضات التي قدمت لتفسير حوادث الاختفاء هذه ، لم يقم على صحتها دليل مادي وملموس يدعمها . . . . وسيبقى مثلثبرمودا لغزا يسخر من التقدم العلمي ويحيره ، وليبقى متواضعا ولو وصل الى القمر والزهرة والمريخ !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *