الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد هيرتون

فوائد هيرتون

18

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن

فوائد هيرتون ، هيرتون احد إكتشافات العلماء الحديثة لعلاج مشاكل الشعر التى يعاني منها الكثير من الأشخاص إذ أنه يسهم في الحفاظ على صحة فروة الرأس وتعويضها بما يكفي من العناصر والمركبات العذائية الضرورية للجسم. هيرتون أحد الكبسولات الطبية التى تحتوي على مجموعة غنية من العناصر والفيتامينات والمعادن الضرورية لفروة الرأس. حيث أن هيرتون له فاعلية ممتازة في تكوين خلايا البشرة وأيضاً تساعد في تحفيز بصيلات الشعر على الإنبات من جديد.

hqdefault

خواص هيرتون:

فوائد فيتامين e للشعر

عند التحدث عن أهم فوائد هيرتون نجد أنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات وبانتوثبنات الكالسيوم. هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من أحماض بارا أمينوبنزويك وأيضاً فيتامين ه والذى بدوره يحتوي على بعض الخصائص من المواد المضادة للأكسدة. ليس هذا فقط وإنما كبسولات هيرتون تحتوي على مجموعة كبيرة من الخميرة الطبية وهى أحد أهم الوسائل التى تنتج الأحماض الأمسنية في الجسم.

كما أنه من فوائد هيرتون أنها تتميز بإحتوائها على كميات كبيرة من البروتينات ومجموعة من المعادن الضرورية للجسم مثل الحديد والزنك والسيلينيوم. ومن أهم ما يميز كبسولات الهيرتون أنه يحتوي على نسبة عالية من الكيراتي نوالسيستين وهذه أحد أهم البروتينات لفروة الرأس إذ أنها تسهم وبفاعلية كبيرة في تحفيز إنبات بصيلات شعر جديدة وهذا ما يجعل من كبسولات الهيرتون تركيبة رائعة ومميزة عن غيرها من الأدوية والمكملات الغذائية التى تستخدم للعناية بصحة البشرة والشعر وأيضاً الأظافر.

من أهم فوائد كبسولات هيرتون أنه يسهم وبشكل كبيرة في حل مشاكل الشعر المختلفة حيث أنه يساعد في علاج مشكلة تساقط الشعر ليس هذا فقط وإنما يحفز من إنبات جذور وبصيلات شعر جديدة وبهذا يسهم في نمو الشهر وهذا يرجع إلى إحتواء كبسولات الهيرتون على كميات كبيرة من فيتامينات ب وأيضاً يحتوي على بانتوثينات الكالسيوم وأحماض بارا أمينوبنزويك ونسبة عالية من عنصر الحديد من خلال الخميرة الطبية.

كل هذه العناصر لها فاعليتها الممتازة في الحفاظ على حيوية فروة الرأس وأيضاص تساعد في تحسين وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وهذا  بدوره يحفز بصيلات الشعر ويعمل على تنشيطها من جديد. وتعتبر كبسولات الهيرتون من أهم التركيبات الطبية للخلايا سريعة الإنقسام والتى تحتل قدراً من المسئولية  عن نمو الشعر الموجود في جذور بصيلات الشعر.

hairtone_4

كما أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن كبسولات الهيرتون لها دور فعال في مقاومة القشرة التى تصيب فروة الرأس حيث أنها تحتوي على بعض الخصائص التى تساعد في التخلص من المسببات للقشرة وبهذا تعمل على المحافظة على الشعر صحي له القدرة العالية على مقاومة العناصر والمتغيرات البيئية الضارة. فيحتوي الهيرتون على مجموعة كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين ب المركب وأيضاً البيوتين وفيتامين هـ وهذه الفيتامينات مهمة جداً في العناية بالشعر.

هذا بالإضافة إلى أنه من فوائد هيرتون تسهم وبفاعلية كبيرة في نمو الشعر الصحي وسليم وهذا ما يجعله شعر قوي. كما أنه مع إستعمال كبسولات الهيرتون يسهم وبفاعلية كبيرة في مقاومة التقصف والتلف الذى يصيب فروة الرأس وهذا لأن هذه الكبسولات تحتوي على مجموعة من البروتينات المهمة مثل الكيراتين  والأحماض الأمينية وخصوصاً حمض السيستين.

كما أن مجموعة العناصر الموجودة ضمن مكونات كبسولات الهيرتون تساعد وبدور كبير بناء بروتين الشعر الذى يعمل على الحفاظ على قوته فكبسولات الهيرتون تحتوي على مجموعة من العناصر الضرورية مثل الزنك والسيلينيوم والتى تنتج من خلال الخميرة الطبير والتى بدورها تسهم في العناية بالشعر والحفاظ على لمعانة وحيويته وهذا ما يزيد من فوائد هيرتون للشعر.

دواعي الإستعمال كبسولات هيرتون:

أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى ان كبسولات الهيرتون لها فاعليتها لكل من الرجال والنساء على حد سواء حيث انه يسهم في علاج مشكلة الشعر المتساقط. كما أنه يستخدم في الحالات التى تعاني من الشعر الجاف والتالف. وكثيراً ما تستخدم كبسولات هيرتون لعلاج عيوب ألأظافر كالتقصف والتشقق وغيرها من المشاكل. كما أنه مهم جداً للأشخاص الذين يعانون من الإجهاد البدني أو الجهاد الذهني.

 

الجرعة الواجب تناولها:

أشاد الكثير من الأطباء والمتخصصين بفوائد كبسولات هيرتون للشعر ولهذا يوصي بها للكثير من الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل في فروة الرأس ولهذا فيوصي بتناول كبسولة واحدة فقط في اليوم . ولكن هناك بعض الحالات التى يراعي فيها الأطباء زيادة الجرعة المتناولة إذ أنهم يوصون بتناول كبسولتين أو ثلاث كبسولات في اليوم. ولكن هذا تحت مراجعة وإستشارة الطبيب المختص بذلك.

الآثار الجانبية لكبسولات هيرتون:

بعد إجراء العديد من الدراسات والبحوث العلمية أشاد العديد من العلماء والأطباء المتخصصين بفوائد هيرتون للشعر كما أشاروا إلى أن كبسولات هيوتون تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية الضرورية للجسم مثل الفيتامينات والمعادن وأيضاً يحتوي على مجموعة من البروتينات الطبيعية ولهذا فلا توجد أى نوع من الآثار الجانبية السلبية التى تؤثر على صحة الإنسان أو تضر فروة الرأس حتى إذا تم إستعمالها لفترة طويلة من الوقت.

 

موانع إستعمال كبسولات هيرتون:

الحالة الوحيدة التى يمنع فيها تناول كبسولات هيرتون هي  إكتشاف الأشخاص بالإصابة بالحساسية لأى نوع من مكوناته فمع الحساسية المفرطة لأى نوع من المكونات من الممكن أن تسبب بعض الآثار الجانبية أو تؤدي إلى بعض مضاعفات للحساسية.

تخزين كبسولات هيوتون:

بعد الكثير من التجارب والدراسات اكتشفنا أنه من الأفضل تخزين عبوات كبسولات هيرتون في درجة حرارة معينة والتى بدورها لا تقل عن 30م في ألماكن الجافة.

عبوة كبسولات هيرتون:

كبسولات هيرتون عبارة عن علبة تحتوي على عدد من الشرائط من الممكن أن يكون شريط أو اثنين أو حتى أربع شرائط داخل كل منهم عشرة من الكبسولات.

سعر العبوة:

تباع كبسولات هيرتون في جميع الصيدليلات والمراكز الطبية حيث أن الشريط الواحد من هذه الكبسولات يكون ب 8 جنيهات لا أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *