الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد النعناع للتخسيس

فوائد النعناع للتخسيس

4

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن

فوائد النعناع للتخسيس ، يعتبر النعناع من افضل الاعشاب الطبية التى يمكن استخدامها حين اتباع حمية غذائية او حين الرغبة فى الحصول على الجسم الرشيق ويعتبر النعناع من اهم الاعشاب التى تساعد على استمرار حرق الدهون مما يقلل من تراكم الدهون بالجسم واعطاء الفرصة فى الحصول على الجسم الرشيق ويمكن استخدام النعناع كاحد المكونات الاساسية التى يمكن استخدامها فى وصفات الريجيم والتخسيس وتلك الوصفات جميعا من المكونات الطبيعة اى انها من خيرات الطبيعية لا تتكون من اى مكونات كيميائية ضارة تضر بصحة الجسم ومن اهم تلك الوصفات :

فوائد النعناع المغلي للجنس والبشرة والرجيم والحامل

فوائد النعناع للتخسيس والرجيم ووصفات بالنعناع  :

وصفة باستخدام الشاى الاخضر والنعناع :

 ومن اهم مقاديرها :

  1. قشر الرمان بحيث يكون المقدار منه ملعقتان.

  2. بنفس مقدار قشر الرمان زنجبيل.

  3. وبنفس المقدار نعناع اخضر طازج.

  4. وبنفس المقدار ايضا شاى اخضر .

الطريقة : يوضع اناء به ماء على النار وتضاف اليه المكونات السابقة وتترك تغلى حوالى سبع دقائق وتترك المزيج حتى يبرد وتقل حرارته ثم تقوم بتصفية المكونات من الماء ويتم استخدام السائل الناتج من التصفية بشرب كوب بعد الوجبات الاساسية اى حوالى ثلاث مرات اليومية بعدد مرات الوجبات الخاصة بك تتناول كوب بعد كل وجبة .

فوائد النعناع للتخسيس والماء ويفضل ان يكون النعناع بري :

فوائد الثوم الذكر للجنس وعلاج اخطر 10 امراض

%d9%81%d9%88%d8%a7%d8%a6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b9%d9%86%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ae%d8%b6%d8%b1

ومن اهم مقاديرها :

  1. كوب من النعناع من الافضل ان يكون برى .

  2. كوب من الماء معياره واحد لتر .

الطريقة : يتم وضع مقدر المياه على النار فى اناء ويتم غسل النعناع جيدا ثم يضاف النعناع الى الماء ويترك المقدار يغلى لمدة قد تصل الى سبع دقائق ويصفى المقدار ويتناوله الفرد الراغب فى تخفيض وزنه  بتناول المشروب مرتين يوميا .

وصفة باستخدام الفازلين :

ومن اهم مقاديرها :

  1. بعض الاوراق من النعناع الاخضر .

  2. بعض قطرات الفازلين الطبى .

الطريقة :يتم فرم اوراق النعناع الطازج جيد ا جدا حتى تصبح الاوراق ملساء ويتم اضافة الفازلين الى النعناع المفروم ويستخدم المزيج لدهن المناطق المتراكم بها الدهون والتى ترغب بتخسيسها حيث يعمل هذا الخليط على التخلص من الدهون وحرقها وبالتالى يتخلص الجسم من الدهون المتراكمة .

فوائد النعناع للتخسيس والنعناع :

ومن اهم مقاديرها :

  1. مقدار من النعناع .

  2. نفس المقدار كمون.

  3. نفس المقدار شاى اخضر نفس المقدار زنجبيل.

الطريقة : تغلى المقادير مع بعضها فى اناء به ماء وتترك على النار لمدة سبع دقائق ويترك امزيج حتى يبرد ثم قوم بتصفية الخليط وياخذ السائل ويتم تناول السائل ثلاث مرات قبل كل وجبة .

لا تكمن الاهمية فى النعناع الطازج فقط للتخسيس ولكن يمكن استخدام الزيت المستخرج من النعناع ايضا حتى تتخلص من الوزن الزائد .

فوائد الرمان وعصير الرمان لعلاج الامراض والوقاية منها

hqdefault

فوائد زيت النعناع للتخسيس والريجيم :

يمكن استخدام الزيت المستخرج من اوراق النعناع الطازج للتخلص من مشاكل الوزن الزائد والتى يعانى منها الكثير ويبحثون عن الكثير من الحلول والتى تكلفهم الكثير من الجهد والمال وقد يستخدم البعض الادوية الكيمائية الضارة للتخلص من الوزن الزائد والذى يسبب الاحراج وقد يلجا البعض الى العمليات التى تكلف الكثير من الاموال الطائلة فلما كل ذلك وانت بامكانك التخلص من وزنك الزائد وذلك عن طريق زيت النعناع الطبيعى والذى لا توجد له اى اثار جانبية ويعمل زيت النعناع على التخلص من مشاكل الجهاز الهضمى والانتفاخات والغازات التى تسبب الكثير من المشاكل بالمعدة فحل تلك المشاكل هو التليك بزيت النعناع حيث يعمل النعناع على تيسير عملية الهضم فبالتالى لزيت النعناع فوائد لا تحصى وقدرة غير عادية على التخفيف من الوزن والالام .

فوائد زيت النعناع فى وصفات للريجيم والتخسيس :

  1. خليط الليمون وزيت النعناع يخلط مقدار ملعقة من الليمون ونفس المقدار من زيت النعناع على كوب من الماء ويتناول مرتين يوميا صباحا ومساءا .

  2. النعناع والليمون والخيار يوضع مقدار من الليمون وخيارة  ومعلقة من زيت النعناع  وكوب ماء ويتم تناول كوب مرة واحدة صباحا .

  3. خلطة النعناع والبابونج يوضع مقدارين من النعناع والبابونج ويخلط المزيج وتدهن به المناطق المراد تخسيسها او المناطق المتراكم بها الدهون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *