الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد عصير الكيوي و الليمون لحرق الدهون

فوائد عصير الكيوي و الليمون لحرق الدهون

21

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن فوائد عصير الكيوي و الليمون لحرق الدهون

الكيوي و الليمون من الفاكهة الغنية بالماء و التي تحتوي أيضا على العديد من الفيتامينات و المعادن المهمة لجسم الإنسان، إن عصير الكيوي و الليمون معا أو منفصلين يمكنهما أن يقدمان العديد من الفوائد الصحية من بينها حرق الدهون.

فوائد الكيوي و الليمون لخسارة الوزن

  • تساعد المواد التي تتواجد في هاتين الفاكهتين في تحسين الهضم و امتصاص العناصر الطبيعية من مختلف الأطعمة، و بالتالي فإنها تقلل من عملية تخزين الدهون في الجسم.

  • كما أن الكيوي و الليمون يعملان على تطهير الجسم من مختلف السموم و الفضلات و بالتالي، فإنهما يعززان حرق الدهون و استهلاكها.

طريقة استعمال الكيوي و الليمون للرجيم

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام عصير الكيوي و الليمون لحرق الدهون ، ويتمثل أبرزها في تناول العصائر قبل الوجبات بنصف ساعة أو بعدها بساعة و نصف.
وللحصول على أفضل النتائج من عصائر و الكيوي و الليمون هناك بعض الوصفات التي تتضمن إضافة مواد أخرى و في ما يلي أبرز هذه الوصفات.

الحمضيات و الأوليفيرا

تقطع برتقالتان و يضاف لهما عصير نصف ليمونة و ربع كوب من جل الاوليفيرا ثم يضاف لها مقدار مناسب من الماء و تضرب بالخلاط، ويمكن إضافة أوراق النعناع من أجل النكهة.

الخيار و الليمون

عصر نصف ليمونة، ومن ثم إضافة ليمونتين مقطعات مع خيارة واحد مقطعة أيضا مع القليل من بودرة الفلفل الأحمر و الملح، ويضاف مقدار مناسب من الماء و تضرب بالخلاط.

الكيوي و الاعشاب

عودين من حصى البان ( أكليل الجبل ) و القليل من أوراق الأوريجانو مع نصف خيارة مقطعة و كوب من الكيوي المقطع.
تنقع هذه المقادير بالماء لمدة مناسب لحين تحلل عناصرها ثم تصفى و يشرب الماء.

الكيوي و الليمون مع الحليب

يتم عصر كمية من الليمون حسب الطلب و كذلك تقطع كمية من الكيوي بعد تقشيرها و توضع بالخلاط مع الماء و الحليب و تضرب جيدا، ويمكن استخدام العسل للتحلية بحسب الرغبة.

الأناناس مع الكيوي و الليمون

يستخدم عصير الأناناس الخالي من السكر و يوضع بالخلاط مع قطع الكيوي ثم يضرب جيدا، بعد ذلك يضاف له عصير الليمون الطازج.

الكمثرى مع الكيوي و الليمون

في البداية تغلى شرائح الليمون مع النعناع على النار ثم تصفى و يضاف لها عصير الكمثرى و الكيوي المحضر سابقا و يفضل تناول هذه الوصفة قبل الأكل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *