الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد زيت جوز الهند الصحية للفم والأسنان

فوائد زيت جوز الهند الصحية للفم والأسنان

48

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن فوائد زيت جوز الهند الصحية للفم والأسنان

مقدمة عن زيت جوز الهند

لقد تم استخدام زيت جوز الهند قديما لإزالة السموم من الفم، لفوائده الكثيرة وخصائصه المفيدة في امتصاص جميع البكتيريا الضارة في اللعاب والفم والأسنان، كما انه استخدم لتييض الأسنان ومنحهم المزيد من القوة، وتحسين عملية الهضم، فما هي فوائد زيت جوز الهند للفم و الأسنان.

زيت جوز الهند وفوائده الصحية للفم والأسنان

زيت جوز الهند يسرع من عملية إزالة سموم الفم

أظهرت دراسات متعددة أن تأثير زيت جوز الهند لإزالة السموم هو حقيقي، حيث أن الدهون الموجودة في زيت جوز الهند يجذب الدهون الأخرى المحملة بالسموم والجذور الحرة في الدم، وبالتالي فإنها تسرع من عملية إزالة السموم في الفم.

زيت جوز الهند يستخدم كبديل لغسول الفم

لقد ذكرت دراسة جديدة، أن زيت جوز الهند تأثيره مثل تأثير الكلورهيكسيدين الموجود في غسولات الفم، كما أشارت الدراسات أن زيت جوز الهند يعمل على خفض نسبة كبيرة من التهاب اللثة بعد 45 يوم من استخدامه.

زيت جوز الهند يستخدم كمبيض للأسنان

ذكرت العديد من التقارير على شبكة الانترنت تأثير زيت جوز الهند في تببيض الأسنان، حيث ان معظم الناس الذين استخدموه لاحظوا نتيجة رائعة على أسنانهم.

542132

استخدامات أخرى من زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يستخدم كمرطب للبشرة

ثبت أن زيت جوز الهند مرطب رائع للبشرة، وعند تطبيقه موضعيا فإنه يمكن أن يخترق الجلد بشكل فعال جدا لعلاج مشاكل الجلد، مثل الجفاف والأكزيما والجروح وتشقق الشفتين.

زيت جوز الهند يكافح العدوى والطفيليات

يساعد زيت جوز الهند في مقاومة العدوى، ومكافحة الفطريات، والطفيليات، والفيروسات، بسبب احتوائه على حمض اللوريك، وهو عبارة عن حمض دهني يشكل نسبة جيدة من مكونات زيت جوز الهند، وأثبت أن له دور كبير في القضاء على أخطر أنواع الطفيليات المسببة للعدوى.

زيت جوز الهند يعزز صحة القلب

الدهون الموجودة في زيت جوز الهند لها دور كبير في تحسين وتعزيز صحة القلب والشرايين، اذا انها تعمل على تخفيض نسبة الدهون الثلاثية، والكولسترول في الجسم، عن طريق رفع مستويات الكولسترول الجيد في الجسم، وتخفيض نسبة الكولسترول السيء في الجسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *