الرئيسية / Appl / محللين السوق يكشفون عن مواصفات ايفون 6s iphone 6s

محللين السوق يكشفون عن مواصفات ايفون 6s iphone 6s

iphone6-iimg11-589x337

من المتوقع أن تقوم شركة “آبل” بالكشف عن الإصدار القادم من هواتف آيفون التي تنتجها الشركة، في سبتمبر المقبل وباسم آيفون 6s.

ووفقاً لأخبار جديدة نشرها موقع “جي سي إم أرينا” فإن الهاتف القادم سيأتي بميزة “Force Touch” المتاحة في ساعة آبل الذكية ووتش، وهي الميزة التي كشفت عنها لأول مرة قبل أسابيع مع أحدث حواسبها المحمولة في سلسلة ماك بوك، لتزيد من طرق الإدخال للجهاز وتضيف إليه خصائص جديدة

وعن الأحجام فإن الإصدار القادم سيأتي بنموذجين بنفس حجم الجيل السابق وهما 4.7 و5.5 بوصة، ولكن الشائعات التي ادعت أن “آبل” ستعيد إطلاق نسخة بحجم 4 بوصات ليست صحيحة على الأقل هذا العام.

وسيحظى الإصدار الجديد بشاشة من زجاج الياقوت، وسوف يتم تزويد الآيفون المقبل بشرائح A9 الجديدة، في حين ستتضاعف سعة ذاكرة الوصول العشوائي إلى 2GB.

بالإضافة إلى ذلك، وللمرة الأولى بداية من آيفون 4s سيكون هناك ترقية لدقة الكاميرا في آيفون 6s حيث ستزود آبل الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12MP. ومن المتوقع أن يتم بيع 80 إلى 90 مليون وحدة من الهاتف.

وتعتزم آبل كذلك توفير لون جديد للهاتف آيفون 6s بجانب الألوان الثلاثة التقليدية التي اعتمدتها في هواتفها الأخيرة وهم الألوان الذهبي والأبيض والأسود، أما اللون الجديد فسيكون الذهبي الوردي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *