الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد النباتات الطبيعية

فوائد النباتات الطبيعية

22

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن فوائد النباتات الطبيعية

لقد وجدنا مادة مثيرة للاهتمام حول طرق للعلاج من الطب البديل الروسي ونود أن نشاركها معك! فقط إقرأ المقال أدناه وستعرف المزيد عن هذا الطب! وإليك ما تحتاج إلى معرفته الخبير الروسي الشهير، الطبيب وعالم النفس الدكتور N. Holodenko يدعي أنك مسئول عن كل شيء يحدث في جسمك، وأنه إذا اعتقد شخص في شيء فلا يوجد شيء في العالم يمكن أن يمنعه عن هدفه! ويقول أيضا أنه يمكنك علاج أي مرض فقط عن طريق النباتات الطبيعية مثل الزهور! إنها طريقة آمنة و سهلة، وهذا يعني أنه علينا جميعنا أن نجربها، أليس كذلك؟

كيف تساعد النباتات الطبيعية في الحفاظ على صحتك؟

  • إزرع مرضك!!

كما قلنا، يمكنك علاج أي مرض بهذا الأسلوب. وهذه الطريقة متاحة لجميع الناس في جميع أنحاء العالم! كما نعلم جميعا، الأمراض يمكن أن تنتقل من شخص إلى آخر، أليس كذلك؟ حسنا، هذا يعني أنه يمكنك نقل مرضك إلى النباتات الطبيعية أيضا! أسلوب العلاج هذا بسيط جدا! يجب أن يأخذ المريض كمية صغيرة من سائل الجسم (الدم, البول, أو العرق، وما إلى ذلك) ومزجه مع التربة ووضعهم في وعاء صغير! ثم، قم بزرع 2-3 من بذور النباتات الطبيعية المفضلة لديك، عندما تختلط التربة والنبات مع المرض يجب عليك الانتظار حتى يصبح إرتفاعه 5 سم! بعد ذلك، يجب عليك النبات (بالجذر) وحرقه إذا كان هذا المرض يختلط فعلا مع الدم والعرق أو المخاط!  في حالات أخرى يجب رميهم في أقرب نهر! وبعد ذلك سيزول المرض!

هام:

يقول الدكتور الروسي أنه يجب زرع هذا النبات عندما يختفي القمر. يجب أن تعرف الوقت الفاصل بين اكتمال القمر و القمر الجديد. كيف يعمل هذا حسنا، عندما يتراجع القمر، يجف و يقلل من الطاقة. ملاحظة: تأكد من أنك لا تزرع يوم السبت والأحد ويوم ميلاد الشخص المريض. و لا تنسى يجب عليك ان تحرق النبات او تتخلص منه عندما يختفي القمر أيضاً! تأكد من أنك دائما تستخدم البذور! ولا تزرع من أجزاء النبات أو الجذر، لأنه في هذه الحالة قد “يموت” النبات و هذا ليس أمراً جيداً للمريض!

ملاحظة: إذا كنت ترغب في استخدام هذه التقنية الفعالة لعلاج المرض، فيجب أن تعرف و تبحث عن كل الكواكب و المرض التابع لها, لتجد الكوكب و النبات المناسب لمرضك.

النباتات الطبيعية

الأمراض

القمر: الروماتيزم، النقرس، التشنجات، الجروح المتقيحة، الإضطرابات الحيضية، القمل والجرب والأكزيما، الصرع، المشي أثناء النوم، الاكتئاب، الحزن، والسكري.

المريخ: مرض الآذن، الرئتين، الكبد، نزلات البرد، البواسير، عرق النسا، الصداع النصفي، عدم التئام الجروح، النزيف الداخلي، الدوسنتاريا والإسهال، والغرغرينا.

عطارد: مشاكل في المخ، الاغماء، الدوخة، التأتأة والمخاوف غير المنطقية، خراجات الأسنان، قرحة الجلد، حب الشباب و البثور، والناسور.

المشتري: القلب والأوعية الدموية، أمراض الجهاز الهضمي، البنكرياس، الطحال، ارتفاع ضغط الدم، الذبحة الصدرية، أمراض العين، التسمم، أمراض العضلات و العظام، و أمراض الجهاز الحركي.

الزهرة: الأمراض التناسلية والتهابات المسالك البولية، والشذوذ الجنسي.

زحل: أمراض الغدد الصماء واللمفاوية وأمراض الأورام، مرض الذئبة والصدفية، التصلب المتعدد، الخرف، الكسور، والأكزيما.

الشمس: الحروق، لسعة الصقيع، الالتهابات الحادة والانفلونزا وأضرار القلب والعيون الجسيمة، الشلل (نتيجة لصدمة أو سكتة دماغية) الحرارة والتهاب الجلد العصبي البارد، العصاب، موجات الحرارة، والتمثيل الغذائي السيئ (بما في ذلك السمنة).

النباتات الطبيعية

النباتات

القمر: شقائق النعمان، الكاميليا، الملفوف، الجزر، والخيار.

المريخ: الخرشوف، الريحان، القراص، الكراث والفجل والبنجر والثوم.

عطارد: اليانسون، والبازلاء، والبرسيم والطماطم والهندباء.

المشتري: عباد الشمس، والياسمين، السمسم والليمون والنعناع، والهندباء، روزماري، والقمح.

الزهرة: القرنفل، والمسك، والزنبق، الخزامى، والفاصوليا.

زحل: إكليل الجبل والبطاطا والكرفس والشبت.

الشمس: عباد الشمس والذرة والزعتر والمريمية.

النباتات الطبيعية

في بعض الأحيان، لا يمكن تحديد أو ربط مرض ما بكوكب أو آخر! على سبيل المثال: التهاب الكبد الفيروسي يعتبر تحت مرض الكبد (المريخ) و مرض الإلتهاب كذلك (الشمس)! في هذه الحالة، يجب أن نزرع كل من النباتين في أواني مختلفة، و لكن في نفس اليوم!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *