الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد رقائق الألومنيوم

فوائد رقائق الألومنيوم

23

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن

جميعنا لدينا لفة من رقائق الألومنيوم في مكان ما في أدراج المطبخ أو الخزانة، لكننا لم نفكر في استخدامها على أجسادنا! بدلا من استخدام رقائق الألومنيوم في الطبخ فقط، جرب استخدامه لأي من هذه الإستخدامات الصحية الرائعة. من التخلص من نزلات البرد، للتخلص من الأرق، و هذه الطرق السحرية مثالية للعديد من المشاكل المزعجة، اليومية!

فوائد مذهلة من رقائق الألومنيوم :

التخلص من الإرهاق فوراً

استخدام رقائق الألمنيوم للتخلص من التعب هو تقليد قديم معترف به من قبل الخبراء في جميع أنحاء العالم! يمكنك وضع عدة شرائح رقائق الألومنيوم في الثلاجة لمدة 2-4 ساعات. ثم يجب عليك وضع تلك الشرائح على وجهك (على وجه التحديد منطقة الخدين أو الجفون) وتركهم حتى تشعر العضلات بالاسترخاء تماما! بمجرد نزع رقائق الألومنيوم، ستلاحظ أن أعراض التعب و الأرق ولت إلى غير رجعة.

تهدئة آلام المفاصل

رقائق الألومنيوم تعتبر رائعة بالنسبة لعلاج الحالات المؤلمة مثل التهاب المفاصل و النقرس و عرق النسا و آلام الكعب! للحصول على أقصى استفادة من هذه الطريقة، قم بلف الرقائق على المنطقة الأكثر إيلاما في الجسم و استخدم ضمادة طبية فوقها. اتركها طوال الليل أو النهار. كرر هذه الطريقة لمدة 10-12 يوما، ثم إعطي جسمك فترة راحة لمدة يومين. إذا استمر الألم، كرر هذا العلاج حتى يختفي!

تخفيف الحروق

انها حقيقة معروفة أن العناصر الموجودة في الألومنيوم يمكن أن تساعد في تهدئة الحروق أفضل من العديد من الأساليب الأخرى. علاج للحرق قم بغسله بالماء البارد وتجفيفه بقطعة قماش ناعمة. ثم ضع طبقة رقيقة من مرهم الحروق، يليه الشاش المعقم. بعد ذلك، قم بلف الشاش مع رقائق الألومنيوم و فوقه ضمادة طبية. اتركه حتى تلاحظ اختفاء الألم!

التخلص من الآلام القوية

إذا كنت قد خضعت مؤخرا لعملية بتر جراحية أو تعاني من آلام قوية التي لا يمكنك أن تشرحها، قد تكون رقائق الألومنيوم المسكن الملائم لك! يمكنك إبعاد هذه النوبات المؤلمة عن طريق لف بعض رقائق الألومنيوم حول الطرف المصاب. و تركه في مكانه مع ضمادة طبية و ستلاحظ إختفاء الألم.

رقائق الألومنيوم

التخلص من نزلات البرد المزعجة

من المهم أن تعرف كيفية التعامل مع أعراض البرد و الإنفلونزا دون اللجوء إلى المضادات الحيوية! يمكنك استخدام رقائق الألومنيوم عن طريق لف قدميك في 5-7 طبقات منها، و تركها لمدة ساعة أو نحو ذلك ثم إزالتها. دع قدميك تتنفس لمدة ساعتين ثم كرر العملية مع 5-7 طبقات أخرى من الرقائق. قم بذلك ثلاث مرات يومياً لمدة سبعة أيام، أو حتى تشعر أنك بصحة جيدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *