الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد زيت السحري لعلاج سرطان القولون

فوائد زيت السحري لعلاج سرطان القولون

24

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن فوائد زيت السحري لعلاج سرطان القولون

اكتشف العلماء زيت سحري يقضي علي 90% من خلايا سرطان القولون في خلال يومين زيت جوز الهند هو زيت سحري لأن له العديد من الفوائد و الأستخدامات لا حضر لها. افضل الصفات وجدت في زيت جوز الهند الخام الأصلي، حيث يساعد في تبيض الأسنان و ترطيب الشعر و تطهير القدم الرياضي و في علاج الأكزيما و فوائد اخري كثيرة.  و لكن هناك فائدة كبيرة لزيت جوز الهند ليس لها مثيل. إقرأ من هنا عند اعراض سرطان القولون الهام جدا معرفتها

سرطان القولون

خصائص و مميزات زيت جوز الهند:

مازال و للأسف العلاج الكيميائي هو عادة ما يوصف للمريض من اجل الشفاء من مرض السرطان. و لكن الأبحاث الأخيرة اظهرت ان زيت جوز الهند هو العدو الأسوأ للسرطان. حمض اللوريك هو السبب لأنه يقوي النظام المناعي، و زيت جوز الهند ملئ بحمض اللوريك.

زيت جوز الهند معروف بأنه مضاد للالتهاب بسبب وجود الأحماض الدهنية المتوسطة التي تساعد في قتل البكتريا و الفطريات و الفيروسات. الخصائص المضادة للسرطان هو ما يبحث عنه الأطباء و الباحثين من خلال التجارب و الأبحاث

قاتل السرطان المحتمل:

هناك دراسة نشرت في مجلة ابحاث السرطان اثبتت ان حمض اللوريك مع 50% من زيت جوز الهند يمكن ان يقضي علي مرض سرطان القولون و نشرت النتائج في المجلة. و كذلك التجارب المختبرية اظهرت ان الخلايا السرطانيةقتلت في خلال يومين فقط.  وعلي الرغم من ذلك، مازال هناك الكثير علي عكس الأختبارات المختبرية، يجب ان تختبر هذه التجربة علي الأنسان الحي

ولذلك لمعرفة هل الجرعة المستخدمة  تقوم بقتل الخلايا السرطانية و تفيد صحة الأنسان أم تضره. و علي الرغم من ذلك زيت جوز الهند يفعل الكثير مما يعطي الأمل للعثور علي علاج لمرض السرطان.

فوائد الدهون المشبعة:

و في تجربة اخري أجريت علي الفئران و نشرت في الجمعية الأمريكية الفسيولوجية، وجدت ان زيادة نسبة الدهون المشبعة في الوجبات الغذائية تقلل من الألتهابات و زيت جوز الهند يحتوي علي الدهون المشبعة، و يقوم ايضاً بقتل الخلايا السرطانية و يقلل من انتشارها. هذه النتائج تبين ان زيت جوز الهند يحمي من سرطان القولون.

ويأمل العلماء ان يظهر في القريب العاجل أدلة اخري اكثر واقعية ، حتي يتبين الأهمية العظمي لزيت جوز الهند، و انه اعظم هدية من الطبيعة الأم، و انه يمكن ان يحل محل العلاج الكيماوي الذي يدمر جميع الخلايا سواء النافعة او الضارة.

زيت جوز الهند وعلاج سرطان الثدي:

زيت جوز الهند يحتوي علي نسبة عالية من الدهون المشبعة، ولكنه ليس له اَثار ضارة علي الكوليسترول او امراض الدم او القلب.  و تبين ايضاً ان زيت جوز الهند يحتوي علي مواد مضادة للفطريات و خصائص مضادة للاكسدة. القدرة المضادة للاكسدة الموجودة في زيت جوز الهند تعود إلي المركبات الفينولية، و ايضاً حمض الفوليك و حمض بي-كومارك. من خلال الدراسات تبين ان زيت جوز الهند يحمي من الأصابة بمرض سرطان القاولون.

سرطان الثدي و علاقته بتناول جوز الهند:

يحتوي حليب جوز الهند علي كينيتين-ريبوسيد، و هو مادة تبين مؤخراً انها تحد من نمو “ميلوميز” و يعتقد انه يمنع تطور العديد من انواع السرطان الأخري مثل البروستاتا و القولون و الغدد الدرقية و بعض الأورام اللمفاوية و سرطان الثدي.

و هناك دراسة اخري اجريت علي الفئران، وجدت ان اورام الثدي الناتجة عن مادة مسرطنة، قد انخفضت نسبتها عن طريق استخدام زيت جوز الهند- الذي يحتوي علي نسبة ضعيفة من الأحماض الدهنية اوميجا-3، مقارنة بأستخدام زيت الذرة في النظام الغذائي.

من الناحية الأخري، زيت جوز الهند هو مصدر لحمض “ميريستيك”، و هو من الأحماض الدهنية اوميجا-3 الذي اثبت انها تزيد من خطر الأصابة بمرض سرطان الثدي. وهناك دراسة اقيمت علي سكان الفلبين- التي لديها نسبة عالية من الأصابة بمرض سرطان الثدي مقارنة بالدول الأسيوية الأخري- وجدت ان هناك علاقة ايجابية قوية بين حليب جوز الهند المغلي المستخدم في إعداد الطعام و بين خطر الأصابة بسرطان الثدي.

و هناك دراسة اخري ذكرت ان النساء في جزيرة تكريت لديهم مستويات عالية من حمض الميستريك في الأنسجة الدهنية، مما يشكل فرص كبيرة للإصابة بسرطان الثدي.بالإضافة انه تم الربط بين تناول الدهون المشبعة بكثرة و بين الأصابة بسرطان الثدي.

تعليقات اضافية:

من الواضح انه يفضل استخدام زيت جوز الهند عن زيت الذرة لمرضي سرطان الثدي. زيت الزيتون و زيت الكانولا ما يزالا من افضل الخيارات. يمكن تناول جوز الهند و حليب جوز الهند و لكن بإعتدال. و يجب شراء حليب جوز الهند من علامات تجارية موثوقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *