الرئيسية / مـنـوعـات / فوائد فيتامين c في إزالة السموم من الجسم

فوائد فيتامين c في إزالة السموم من الجسم

49

اعضاء وزوار مدونة برودكاست مخمخة اليوم راح اقدم لكم موضوع عن فوائد فيتامين c في إزالة السموم من الجسم

لا شك إن الجسم يحتاج من وقت لأخر لطريقة مضمونة تساعدة في إزالة السموم من الجسم والتخلص منها لتنعيم بصحة جيدة دائما . حيث وجدت البحوث التي أجراها العديد من العلماء المشهورين عبر السنين دليل دامغ على أن فيتامين (c) أو فيتامين ج له فوائد كبيرة وخاصة عندما يتعلق الأمر بتخليص الجسم من السموم  ، وتحسين الصحة. ولسوء الحظ، اعتمد المجتمع الطبي في علاجاته علي العلاجات المكلفة والمنهكة والتكنولوجيات، وهذا الحال ليس من المرجح أن يتغير. ولكن مع فيتامين C يسهل الوصول، كما يمكنك جني فوائده كما يمكنك بصورة كبيرة أن تتحمل مسؤولية صحتك .

ازالة-السموم-من-الجسم

وهناك طريقة بسيطة لرفع الحصانة وتجنب أعراض الأمراض المزمنة.

وهي أخذ فيتامين c عن طريق الحقن لما له من خصائص إضافية تتجاوز فوائده ولكن مجرد تناول فيتامين ج –عن طريق الفم – فإنه يعد طريقة فعالة جداً في المساعدة على إزالة السموم من الجسم ويساعد على تعزيز الجهاز المناعي، “يقول رونالد هونينغاكي، الحاصل على الدكتوراه في الطب أنه قد يفاجأ الجميع عندما يعلم أن معظم الأمراض المزمنة او يكاد يكون “جميع الأمراض المزمنة الرئيسية التي تحصد معظم السكان المسنين في بلادنا هي نتيجة لسوء الحالة الصحية الغذائية”.

كما ويعد الدكتور ليينوس الشهير هو من قام باستخدام فيتامين (c) لعلاج السرطان وأمراض القلب، كما قام عدد من العلماء المشهورين بإجراء البحوث والتجارب التي تدعم استعمال فيتامين c)) لعلاج الأمراض المزمنة. ويعتقد الدكتور باولنج أن فيتامين (c)، إلى جانب الليسين، قادراً على محو ما وتحسين الشفاء في العديد من الحالات مثل النوبات القلبية، والسكتة الدماغية أو أمراض القلب والأوعية الدموية.

  • وعندما يؤخذ فيتامين ( c) عن طريق الوريد فمن المعروف أن هذه الطريقة تكون فعالة في علاج السرطان، يمكنك تتبع شهرة هذا الفيتامين بصورة أكبر ومعرفة مدي فعاليته للشفاء و تعزيز الحصانة وإزالة السموم من الجسم.

كم نسبة فيتامين C التي ينبغي عليك الحصول عليها ؟

سيكون معظم الناس قادرون على الحصول على فوائد فيتامين C عن طريق اتباع الجرعة الموصى  1 غرام، وتؤخذ علي مرتين في اليوم. وينبغي علي أولئك الأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة، بالرغم من أنه من المفترض وجود مصدر موثوق منه لتقديم الرعاية الصحية لهم من خلال أخذ جرعات فيتامين C عن طريق الوريد. لأنه، في الواقع قد يحتاج الشخص المريض الي مزيد من فيتامين C ليشعر بالتحسن على نحو أفضل.

  • أما في حالة إذا كنت تخطط لأخذ فيتامين (c) عن طريق الفم (جيداً)، بالرغم ،من أنك قد تحتاج إلى النظر والبحث في “بروتوكولات متعدد-C”. وعلينا أن نضع في اعتبارنا، إذا كان لديك أي اضطرابات في الجهاز الهضمي، فأنه ينبغي عليك ببساطة أن تقوم بضبط الجرعة لتبقى مريحة ومناسبة لك – على نحو ثابت.

ملاحظة: سجل الآن في مؤتمر “القمة لصحة الفم كلية الصحة” – حيث يشترك فيه 33 من كبار الخبراء في العالم الحديث حول كيفية تحسين صحة الفم والأسنان، منع أعراض المرض وتجنب الألم الغير المرغوب فيها. لاكتشاف قوة فيتامين C (بالتفصيل)—كن متأكداً من للتحقق من العرض الخاص الذي قدمه الدكتور رونالد هونينغاكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *