الرئيسية / مـنـوعـات / عزيزتي الزوجه كيف تحافظين على زوجك ؟

عزيزتي الزوجه كيف تحافظين على زوجك ؟

*عزيزتي الزوجة لكي تحافظِي على العلاقة الزوجية في أفضل حال ممكن*

غاليتي الزوجة ❤️ يحب الرجل المرأة الاجتماعية صاحبة العلاقات، ويمل المرأة المنعزلة ولا يفضل التعامل معها، لكن في نفس الوقت يكره الرجل العلاقات الزائدة والمتشعبة لزوجته، التي لا يستطيع معرفتها بسهوله، وخاصة إن كانت الزوجة تمضى معظم أوقاتها مع الأصدقاء، مما يجعل الزوج في حالة دائمة من رفض هذا الوضع الذي يصل إلى حد الغيرة والشك لذا حاولي الاعتدال في علاقاتك.
عزيزتي الزوجة 🌹 من ذكاء المرأة أن تعطى زوجها الرأي والمشورة دون أن تلزمه بالتنفيذ، لأنه يعتبرها، سيطرة بشكل أو بآخر، وهذا ما يجعل الزوج دائم البعد عن إشراك زوجته فأي موضوعات سيتجاوز فيها رأيها لأن يصل إلى قمع لأراء الآخرين، واعلمي أن رأيك ليس واجبا ولا تعتبرينها إهانة.
عزيزتي الزوجة 🌹 إظهار عدم الاهتمام لا يسمى ثقة عمياء بل يوصف باللامبالاة، الثقة أمر هام لكن قلة الاهتمام ليست من الذكاء في شيء، ويعتقد الزوج وقتها أنه لا يستحق الغيرة أو أن تهتمي به، لذا فإن هناك بعض الأمور التي يجب أن تظهري فيها شعورك نحوه، ولا تخجلي من أن تظهري له حبك من حين لآخر.

عزيزتي الزوجة 🌹 وعلاقتك بأهلك وأقاربك علاقة ارتباط طبيعية، يجب أن يحترمها الزوج، لكن المبالغة في هذه العلاقة من الممكن أن تؤدى إلى نتائج عكسية بأن تكوني سببا في أن يقارن الزوج علاقتك به وارتباطك بوالديك أو إخوتك، المبالغة ستتسبب في تولد الندية والغيرة من زوجك.

عزيزتي الزوجة 🌹 يحب الزوج اهتمامك بالأبناء، لكن لا يجب أن تأتى هذه الرعاية والاهتمام على حساب الزوج، وتؤدى المبالغة بها إلى التقصير في حقوق الزوج، وقتها سينفر منك وتتسببي في سوء علاقتكم وعلاقته بأبنائه أيضا، لأنه سيعتبر وقتها أنهم سبب في البعد بينكم.
*همسات الزوجية السعيدة*

من مفاتيح الزواج الناجح الابتعاد عن التحكم والسيطرة فهذا يقلل من رأي الآخر وأهمية وجوده ويحفز مشاعر الكره بحيث يتلاشى فتح الحوارات والنقاشات…