الرئيسية / مـنـوعـات / تكثيف الحواجب في أسبوع

تكثيف الحواجب في أسبوع

تكثيف الحواجب في أسبوع
من المعروف والطبيعي في كل العالم بأن المرأة تهتم بجمالها وصحتها ورشاقتها، وأنّ من أهم ما تركز عليه الاهتمام هو الوجه لكي تظهر بأفضل وأجمل مظهر، وما يميّز جمال المرأة هو عيونها وأيضاً الحواجب وطريقة رسمها، لذا تحرص المرأة على العناية بحواجبها كثيراً، منهن من تعاني من كثافتها الزائدة أو من قلة كثافتها، وعلى الأغلب تعاني النساء من قلّة الكثافة، وتحاول دائماً البحث عن حلول لكي تساعدها على حل هذه المشكلة.

تكثيف الحواجب في أسبوع
زيت الزيتون الذي يعد من أكثر الزيوت تأثيراً على نمو وكثافة الشعر، ويفّضل وضع القليل من زيت الزيتون على قطنة وتدلك بها الحواجب مرتين يومياً وللحصول على نتائج مبهرة استمري لأسبوعين.
زيت الجرجير له فوائد عديدة وخاصة لتقوية الشعر ويمكن الحصول عليه من خلال عصر الجرجير، وبعد ذلك تركه في اناء حتى ينزل ما به من زيوت في قاع الاناء ونأخذ ذلك الزيت ونضعه على الحواجب مرة في الأسبوع.
التدليك له أهمية كبيرة بتنشيط الدورة الدموية ويفضل الاستمرار بالتدليك يومياً لثلاث أو أربع مرات يومياً والتدليك يكون إمّا بالتمشيط بفرشة الحواجب ويكون التمشيط باتجاه الشعر أو من خلال التدليك في حركة دائرية.
نأخذ أربع أو خمس حبات من عجوة التمر ونقوم بحرقهم عالنار وحتى يصبح لونها أسود ومن ثم نقوم بطحنها وخلطها مع القليل من زيت الخروع ووضعها في علبة صغيرة وكل يوم نضع القليل من زيت الخروع والعجوة عالحواجب.
نقوم بحرق نواة التمر إلى ان يصبح لونه أسود ومن ثم نقوم بطحنه وخلطه مع القليل من ماء الورد.
نأخذ فص من الثوم ومن ثم يبرش مع ملعقة من زيت الزيتون ويدهن الحواجب به من مرة إلى مرتين في اليوم لمدة أسبوع.
وضع القليل من زيت الخروع يومياً ولمدة أسبوع وذلك عن طريق دهن الحواجب بزيت الخروع ولكن كوني حذرة عند وضعه على أي جزء من الجسم لأن زيت الخروع يساعد على نمو الشعر بشكل سريع.
استخدمي خليط زيت جوز الهند وزيت الخروع للحصول على حاجب كثيف بشكل مرتّب وتعزيز نموّه وتغذية بصيلاته، ولعمل هذا الخليط قومي بخلط كميات متساوية من الزيوت، وادهني الخليط على حاجبيك ليعمل تعزيز نمو الشعر وتكثيفهما، مع الحرص على المداومة على هذه العملية حتى تلاحظي النتائج.