الرئيسية / برودكاست صور / ثاني ظهور لـ خالد التويجري في مناسبة عامه

ثاني ظهور لـ خالد التويجري في مناسبة عامه

عقب ابتعاده عن الأضواء منذ رحيل الملك عبدالله بالصور.. أول ظهور لـ”خالد التويجري” في مناسبة عامة

fg_1 التويجري1_1 التويجري2

في أول ظهور له في مناسبة عامة منذ عزاء الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، حضر خالد التويجري رئيس الديوان الملكي الأسبق، في حفل زفاف ابن شقيقته بالرياض، بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
واختفى التويجري عن الأنظار عقب إعفائه من منصبه كرئيس للديوان الملكي، مع تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عرش المملكة، وتعيين سمو الأمير محمد بن سلمان، رئيسًا للديون، قبل تعيينه وليًّا لولي العهد.
واكتفى رئيس الديوان الملكي السابق، بالظهور على فترات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “”، ولقاء عرضي في متجر تجاري.
وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل، صورا للتويجري، نشرت على أنها التقطت خلال تواجده في حفل زفاف ابن شقيقته، ليكون هذا الظهور الأول له منذ بضعة أشهر في مناسبة عامة.
وكان زوار أحد المجمعات التجارية (منتصف مارس الماضي)، قد التقطوا صورًا تذكارية مع “التويجري” في أول ظهور له بعد إعفائه من منصبه بعد رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وقد تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للتويجري متجولا بأحد المجمعات التجارية، فيما قال مغردون إنه كان بمكتبة جرير في جدة، حيث صافحه عدد من زوار المكان، والتقطوا صورًا تذكارية معه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *