الرئيسية / وظائف حكومية wazifa, jobs 1437 / اعلان موعد التسجيل في الجامعات الحكومية في الرياض

اعلان موعد التسجيل في الجامعات الحكومية في الرياض

image

أنهت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض جميع الاستعدادات لاستقبال طلبات الالتحاق للعام الدراسي 1436 / 1437هـ .
وتشترك في بوابة القبول الإلكتروني الموحد ست جامعات ، هي: الإمام محمد بن سعود الإسلامية والملك سعود, والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبد العزيز، وشقراء، والمجمعة.
وأعلن منسق لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان ، أن جميع إجراءات ومواعيد التقديم والتخصصات المتاحة للقبول في الجامعات الحكومية للطلاب بمنطقة الرياض موضحة في موقع بوابة القبول الالكتروني الموحد للطلاب عبر الرابط : www.rbu-admit.edu.sa.
وأكد أن القبول الموحد للجامعات الحكومية بمنطقة الرياض خلال السنوات الماضية قد حقق ولله الحمد نجاحاً مميزاً ورضى كبيرا من الطلاب المتقدمين من حيث تيسير وتسهيل الإجراءات المتقدمين مع ضمان العدالة والمساواة والشفافية للجميع، إضافةً إلى أنه أسهم بشكل ملموس في استقبال أكبر عدد ممكن من المتقدمين وحقق الاستفادة والاستثمار الأمثل للمقاعد المتاحة في كل جامعة، ومكّن الطلاب من التقديم على أكثر من جامعة في الوقت نفسه حسب رغبة الطالب دون تكليفه مشقة الحضور والتنقل بين مقرات الجامعات.
وبين الدكتور العثمان أن آلية القبول لهذا العام قد تغيرت بحيث يلزم المرشح للقبول في المرحلة الأولى تأكيد موافقته على قبول المقعد الذي رشح له من خلال البوابة حسب الموضح بالجدول الزمني لإجراءات القبول ، حاثاً الطلاب على متابعة النتائج على البوابة لمعرفة المطلوب منهم لكل مرحلة , متمنياً لجميع الطلاب التوفيق للالتحاق بالتخصصات التي يرغبونها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *