الرئيسية / اخبار منوعه / كشف مخطط الحوثي ضد المملكه مع بدائة الهدنه

كشف مخطط الحوثي ضد المملكه مع بدائة الهدنه

IMG_7660

كشفت معلومات -اليوم (الإثنين، 27 يوليو 2015)- عن ملامح الخطة المشبوهة، التي وضعتها ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح، ضد المملكة. وأشارت المعلومات إلى أنه -بعد بدء سريان الهدنة الإنسانية في اليمن، فجر اليوم الإثنين- شرعت الميليشيا المتمردة في اليمن، في تنفيذ خطة ضد السعودية، مع أول ساعة من بدء الهدنة (عند الساعة الـ12 صباحًا).

وبحسب العربية”، فإن الخطة كانت تتضمن تجمع ميليشيا التمرد الحوثي بالقرب من الحدود، ومن ثم تنفيذ الهجوم في وقت واحد على عدة قرى سعودية، عبر إطلاق قذائف، مع تزامن استمرار الفريق الآخر من الميليشيات بإطلاق القذائف على مواقع المقاومة الشعبية داخل الأراضي اليمنية.

بدورها، كشفت القوات السعودية خطة الميليشيات، بعد أن أُبلغت غرفة العمليات المشتركة، من خلال أبراج مراقبتها، وكذلك طائراتها الاستطلاعية، بتجمعات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في أماكن متفرقة من الحدود السعودية، والتي بدورها أرسلت إلى كل الوحدات على الأرض باستهداف مواقع تلك التجمعات وتدمير آلياتها، وكذلك قواعد صواريخ، ونجحت في إحباط خطة الميليشيات.

وأفاد مصدر لـ العربية”، بأن طائرات الأباتشي ساندت القوات السعودية على الأرض، في استهداف تلك التجمعات، خاصة في منطقتي جازان ونجران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *