انتقال موقع حافز

haviz-saudi-program-362645

قرر صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي إعفاء جميع المستفيدين من برامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني لمدة 14 يوماً تبدأ من يوم السبت المقبل 22 أغسطس/آب وتنتهي الجمعة 4 سبتمبر/أيلول 2015.

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء استعداد لإطلاق البوابة الوطنية للعمل يوم الأحد 15 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 30 أغسطس/آب 2015).

وقال صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في بيان له، اليوم الخميس، إن ذلك جاء بهدف تطوير برامج الصندوق لتقديم خدمات مميزة وسهلة وميسرة لعملائه والمستفيدين من خدماته عبر البوابة الوطنية للعمل وهي المنصة الالكترونية الجديدة التي ستجمع كل خدمات البحث عن عمل والتدريب والتوظيف في مكان واحد.

وقال المتحدث الرسمي لهدف تيسير المفرج إن إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامناً مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، موضحاً أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين تبدأ من 7 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 22 أغسطس/آب 2015)، وتنتهي الجمعة 20 ذو القعدة 1436هـ (4 سبتمبر/آب 2015)، ولن يتطلب أيضاً من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوماً).

وأضاف أنه سيتم تغيير صفحة برنامج “حافز” الالكترونية بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل، وذلك بوضع رابط خاص بتحويل كافة المستفيدين إلى البوابة الجديدة.

ووحد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) البرامج الخاصة بدعم التوظيف والتدريب ضمن بوابة وطنية شاملة، يستعد لإطلاقها باسم (البوابة الوطنية للعمل).

وسيتمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها الصندوق من زيارة البوابة الجديدة، والحصول على جميع البرامج والخدمات التي يقدمها ضمن منصة إلكترونية موحدة تشمل تلك الخدمات بما في ذلك برامج حافز.

شاهد ايضاً مواضيع ذات صله بـ حافز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *