الرئيسية / Appl / أبل تنفي أخبار توجهها نحو عالم مُشغلات الاتصالات

أبل تنفي أخبار توجهها نحو عالم مُشغلات الاتصالات

Apple_Campus_One_Infinite_Loop_Sign-598x337

 

نفت شركة آبل اليوم الثلاثاء جميع الأخبار التي انتشرت قبل أيام بشأن عزمها دخول عالم مُشغلات الاتصالات من خلال إنشاء مُزوّد خدمة افتراضي في الولايات المُتحدة الأمريكية وأوروبا، حسبما صرّح مُتحدث رسمي من الشركة.

وكانت التقارير التي نفتها آبل قد أشارت إلى أن الشركة قد بدأت بالفعل بتجربة مُزود خدمتها بشكل محدود، والهدف منه دراسة تجربة المُستخدم لتقديم خدمات تتلائم تمامًا مع احتياجاته.

وأكد المُتحدث الرسمي للشركة أن الشركة لم تُناقش ولم تُخطط أبدًا لإنشاء مُزوّد خدمة افتراضي في الولايات المُتحدة أو أي مكان آخر حول العالم.

وتعتمد الشركة بشكل كبير على مُزدوات الخدمة المُنتشرة في العالم كمنافذ بيع لجهاز آيفون، حيث تشتري هذه المُزودات كميات كبيرة لتقديمها إلى مُشتركيها بأسعار مُخفّضة بعد توقيعهم لعقود طويلة الأمد تمتد لسنتين على الأقل.

ونشرت آبل مُؤخرًا تقريرًا يُشير إلى بيع 48 مليون جهاز آيفون خلال الربع المُنقضي في شهر يونيو/حزيران بعوائد مادية بلغت 31.4 مليون دولار أمريكي، وهو ما يُشكل 63% من جميع مبيعاتها.

وفي المُقابل، يبقى مشروع جوجل لإنشاء مُزوّد خدمة افتراضي قائمًا ويحمل الاسم Project FI، حيث وبالتعاون مع مُزدوات في الولايات المتحدة مثل سبرينت وتي-موبايل، سوف تُقدم الشركة خدماتها حسب استهلاك المُستخدم وليس ضمن باقات كما هو مُتعارف عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *