الرئيسية / اخبار منوعه / غرق برماوي في سيول المقرح بمكه , سيول مكه ليوم الاحد 15-11-1436

غرق برماوي في سيول المقرح بمكه , سيول مكه ليوم الاحد 15-11-1436

450054

انتشلت فرق الإنقاذ والسباحين بإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة شاباً بالعقد الثاني من العمر برماوي الجنسية عقب أن جرفته السيول التي داهمت حي القرح بشارع الحج.
وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها “سبق” تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بعد مغرب اليوم الأحد بلاغًا مفاده وجود أشخاص محتجزين في تجمعات مائية بوادي المقرح بحي العمرة في شارع الحج وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ المائي مدعمة بآليات لإنقاذ اللازمة للموقع حيث جرى استخراج أربعة أشخاص من داخل تجمع المياه وهم بصحة جيدة وتم نقلهم وتقديم الإسعافات الأولية لهم.
وبإشراف ميداني من مدير عام إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد أحمد بن عبدالعزيز الدليوي. وفي حدود الساعة الحادية عشرة والنصف تم انتشال جثة الشاب الغريق من وسط التجمعات المائية، ونقل جثمانه لثلاجة الوفيات لاستكمال كافه الإجراءات المتبعة في هذه الحالة.
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أن وحدات الانقاذ بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تمكنت من العثور على جثة أحد المفقودين والذي كان متواجداً مع مجموعة من أقرانه في تجمع للمياه بحي المقرح. فيما تم إنقاذ الأربعة الآخرين وهم بصحة جيدة ولله الحمد.
ووجة “الشريف” باسم إدارة الدفاع المدني رسالة للأهالي بضرورة متابعة أبنائهم وتحذيرهم بعدم السباحة في أماكن تجمعات المياه الناتجة من الأمطار، وتحذيرهم بعدم السباحة في أماكن تجمعات المياه الناتجة من الأمطار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *