الرئيسية / اخبار منوعه / معلمات يتكفلن بصيانة مدرسة حكومية لعدم تجاوب التعليم مع شكاوى الإدارة

معلمات يتكفلن بصيانة مدرسة حكومية لعدم تجاوب التعليم مع شكاوى الإدارة

تكفلت مجموعة من المعلمات بإحدى المدارس المتوسطة الحكومية في مدينة الرياض بإصلاح بعض التلفيات الموجودة في المدرسة على حسابهن الخاص، بعد مخاطبة وزارة التعليم 3 مرات دون تلقي أي رد.

ونقلت صحيفة “مكة” عن مصدر لها، أن موظفات المدرسة يتكفلن بإصلاح بعض المرافق التالفة منذ خمس سنوات، كان آخرها قبل يومين، إذ تبرعت إحدى المعلمات بنحو 1000 ريال لإصلاح دورات المياه، كما تعاونت بعض المعلمات بشراء خزانين للمياه، وتغيير قوابس الكهرباء، وإصلاح بعض الأبواب.

وكانت إدارة المدرسة قد أرسلت 3 خطابات إلى وزارة التعليم تضمنت شكاوى من تصدع الجدار الموازي للشارع، وهبوط الأرضية الموزاية لامتداد الحائط من داخل المدرسة منذ العام الماضي، وهبوط سقف غرفة التدبير وامتداده إلى الخزان، ما أدى إلى تسرب مياه المجاري من المباني المجاورة، وتلوث مياه الشرب بعد تصدع الخزان.

وكان عدد من أولياء أمور الطالبات تذمروا من سوء حالة المدرسة وغياب الصيانة بداية العام الدراسي، بجانب تكدس الطالبات، حيث يحتوي الفصل على 55 طالبةً بالصف الواحد البالغ مساحته قرابة 40 متراً، بالإضافة إلى تعطل بعض المكيفات، وانتشار مياه الصرف الصحي في محيط المدرسة.

 

cd231ac7-ef60-4f4c-b68d-53634de1e8a8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *