الرئيسية / Appl / كيف احفظ مقاطع السناب شات للايفون والجلاكسي , طريقة حفظ المقاطع من السناب بدون علم الشخص

كيف احفظ مقاطع السناب شات للايفون والجلاكسي , طريقة حفظ المقاطع من السناب بدون علم الشخص

IMG_8548

السناب شات تطبيق ظهر في الاونه الاخيره واصبح حديث الناس , قد لاتجد جهاز متنقل لايخلو من السناب شات .

أصبح تطبيق Snapchat من أشهر تطبيقات التواصل والمراسلة بين المستخدمين لمبزة الإرسال والإتلاف التلقائي للمواد المرسلة سواءً كانت فيديو أو صور وبرأيي أن هذه هي أهم ميزة جعلت التطبيق يحصل على هذه الشهرة الكبيرة والواسعه .

المستخدم أصبح يشعر بمزيد من الخصوصية مع ميزة المشاهدة لمرة واحدة ، إلا أن هذه الميزة تكون بعض الأوقات مزعجة إما لعدم قدرتك على مشاهدة الفيديو أو الصورة لسبب أو لآخر ، أو لحاجتك لمشاهدة هذا الفيديو في وقت لاحق .

اليوم نضع بين أيديكم طريقة بسيطة للأيفون أو الأندرويد لحفظ صور وفيديو السناب شات Snapchat أو مشاهدتها عدة مرات دون أن ينتهي وقتها والميزة الأهم أن الطرف الآخر لن يعلم أنك قمت بحفظ هذا الفيديو ( وهنا ننوه إلى أن على المستخدمين أن يتوقعوا أن يتم حفظ فيدوهاتفهم من أي شخص بهذه الطريقة ) .

ماعليك الا ان تقوم بتحميل هذا التطبيق السهل والبسيط الذي يٌظهر لك السنابات من صور وفيديو منفصله وغير مجمعه وتستطيع حفظ كل منها على حده . فقط بعد تحميل البرنامج سجل دخولك من خلاله ثم انقر على كل حساب تتابعه لتظهر لك السنابات التي تم رفعها حتى ولو مضى عليها اكثر من ٢٤ ساعه فانك ستجدها امامك .

رابط التحميل للايفون

التحميل للاندرويد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *