الرئيسية / اخبار منوعه / صحة حائل: الطبيب المتلفظ على والد مريضة الغزالة أُحيل للمخالفات

صحة حائل: الطبيب المتلفظ على والد مريضة الغزالة أُحيل للمخالفات

450588

 

عبّرت  المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل، عن أسفها لتلفظ طبيب عربي على والد مريضة وطرده من العيادة وملاحقته داخل ممر المستشفى؛ موضحة أنه بعد تشكيل لجنة للتحقيق بالواقعة من جميع الجوانب الطبية والإدارية أُحيل الطبيب إلى لجنة المخالفات الطبية وفقاً لنظام مزاولة مهنة الطب؛ للنظر في القضية واتخاذ اللازم حيالها.
وقال المتحدث الرسمي باسم “صحة” حائل عـارف بن غـازي الشـمري: “المشادة التي حصلت بين والد المريضة والطبيب منظورة أمام جهة الاختصاص”.
وكان مواطن قد وثّق مقطع فيديو في مستشفى محافظة الغزالة يتضمّن قيام طبيب عربي بالتلفظ على والد مريضة وطرده من العيادة وملاحقته داخل ممر المستشفى وترديد عبارة “أعلى ما بخيلك اركبه”، وذلك عندما هدّد والد المريضة بأنه سيتقدّم بشكوى ضدّه لدى إدارة المستشفى.
وعلمت “سبق” أن مواطناً أدخل ابنته المريضة إلى المستشفى وأُعطيت العلاج إلا أن حالتها لم تتحسّن, فعاد المواطن مطالباً الطبيب بإخضاعها للتنويم في قسم الملاحظة، وإعطائها “مغذياً” حتى تستقر حالتها الصحية، إلا أن الطبيب رفض ذلك, وتلفّظ عليه, مؤكداً ان أمر التنويم بيده.
وذكر شهود عيان أن الطبيب تهجم على أحد المواطنين متهماً إياه بتصوير الواقعة في أثناء تهجمه على المريض إلا أن المواطن نفى ذلك, فسارع الطبيب بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت واستجوبت هذا الشخص فنفى قيامه بالتصوير وقرّر المواطن المتهم بالتصوير رفع دعوى رد اعتبار ضدّ الطبيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *