الرئيسية / اخبار منوعه / قاتل والديه في طريف مدمن.. وانهار باكياً بعد الجريمة

قاتل والديه في طريف مدمن.. وانهار باكياً بعد الجريمة

451034

 

تفاصيل جديدة عن جريمة طريف المروعة، التي نفذها شاب في العشرينات من عمره بسلاح أبيض، وذهب ضحيتها الأب والأم، وأصيبت الأخت والأخ بإصابات بليغة استدعت نقلهما لمستشفى طريف العام.
وقالت مصادر خاصة لـ “سبق” إن الجاني من مواليد محافظة طريف في العام ١٤١٦هـ، وكان مداوماً على تعاطي الحشيش والكبتاجون ونفذ جريمته تحت تأثير المخدر، ثم انهار باكياً في توقيف شرطة طريف بعدما انتهى مفعول المخدر وعاد لوضعه الطبيعي، مستغرباً كيف صدر منه هذا التصرف الغريب.
وأضافت المصادر أن الجاني كثير المشاجرات مع عائلته ويعاني من اضطرابات سلوكية وهلاوس وأفكار عقدية خاطئة، ويفقد على أثرها التمييز والتحكم بتصرفاته وانفعالاته نتيجة التعاطي المستمر للمخدرات، وسبق له أن نوّم في مجمع الأمل والصحة النفسية بمدينة عرعر للعلاج من الإدمان وخرج منها قبل عدة أيام بناءً على موافقة والده.
وكان الجاني قد هاجم عائلته داخل منزلهم بمحافظة طريف، أمس الأربعاء، بسلاح أبيض ووجه لهم عدة طعنات غائرة أدت لمقتل والديه في الحال، فيما أصاب شقيقه وشقيقته بجروح متفرقة استوجبت نقلهما للمستشفى وسط استقرار حالتهما الصحية، وتمكنت شرطة طريف من إلقاء القبض عليه في نقطة تفتيش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *