الرئيسية / اخبار منوعه / الصحة: حالتا وفاة و 4 إصابات بـ كورونا

الصحة: حالتا وفاة و 4 إصابات بـ كورونا

451486

 

أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس تسجيل أربع إصابات مؤكدة بفيروس “كورونا” في الرياض والخرج ونجران وتسجيل حالتي وفاة في الرياض فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في الرياض خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
وقالت الوزارة: حالة الإصابة الأولى لامرأة وافدة تبلغ من العمر 44 عاماً وهي من الممارسين الصحين ومن الحالات المخالطة أو المؤكدة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليها أعراض مرضية وأدخلت مستشفى حكومياً في الرياض وحالتها مستقرة.
وأضافت: أن حالة الإصابة الثانية لامرأة وافدة أيضا تبلغ من العمر 29 عاماً وهي من الممارسين الصحين ومن الحالات المخالطة أو المؤكدة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليها أعراض مرضية وأدخلت مستشفى حكومياً في الرياض وحالتها مستقرة.
وأردفت: الوزارة أن حالة الإصابة الثالثة لامرأة تبلغ من العمر 36 عاماً ظهرت عليها أعراض مرضية وأدخلت مستشفى حكومياً في الخرج وحالتها حرجة.
وتابعت: أن حالة الإصابة الرابعة لمواطن يبلغ من العمر 46 عاماً وهو من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبه بها في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في نجران وحالته مستقرة.
وأوضحت “الصحة” أن حالة الوفاة الأولي لوافد يبلغ من العمر 64 عاماً أدخل مستشفى حكومياً في الرياض وهو مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً.
وأشارت إلى أن حالة الوفاة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 68 عاماً أدخل مستشفى حكومياً في الرياض وهو مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً.
9263_93579

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *