الرئيسية / اخبار منوعه / قرد يتسبب في وفاة حاج تركي عقب خطف حقيبته في قمة جبل النور

قرد يتسبب في وفاة حاج تركي عقب خطف حقيبته في قمة جبل النور

453004

 

 

تسبب “قرد” في قمة جبل النور، بالقرب من غار حراء، في وفاة حاج تركي الجنسية في العقد الرابع من العمر ظهر أمس الاثنين، بعد أن خطف حقيبة الحاج الذي لحقه حتى سقط؛ وتوفي من جراء السقوط من الجبل.
  كان الحاج التركي مع مجموعة من رفاقه الحجاج من الجنسية التركية صباح أمس الاثنين في زيارة لغار حراء بجبل النور، وعقب انتهاء زيارتهم ونزولهم من الجبل، وفي حدود الساعة الحادية عشرة، خطف “قرد” حقيبة الحاج الذي كان بالقرب منه أثناء النزول؛ ما جعل الحاج يلاحقه في جنبات الجبل حتى علق وسقط. وبعد نزول رفاقه وتأخره عنهم قاموا بإبلاغ الجهات المختصة.
وباشرت الحالة الدوريات الأمنية وفرق الدفاع المدني، وبعد جهود مكثفة، وبحث عن الحاج في أرجاء الجبل كافة، وُجدت جثته، وقد فارق الحياة إثر سقوطه، وتم نقله لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وتم تسليم ملف القضية لشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة المعابدة (جهة الاختصاص)؛ لتتولى مع هيئة التحقيق والادعاء العام ملف القضية إثر حادثة الوفاة العرضية.
 وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف، أنه في تمام الساعة الرابعة عشرة والدقيقة الخامسة من مساء الاثنين، الموافق الثالث والعشرين من شهر ذي القعدة، تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بلاغاً، مفاده وجود شخص تائه في قمة جبل النور. وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ اللازمة للموقع، وتشكيل فريق بحث وإنقاذ متكامل من ضباط وأفراد، وتم الصعود والبحث على قمة الجبل، وجرى العثور على شخص في العقد الرابع من العمر وقد فارق الحياة.
 وأكد “الشريف” أنه تم تسليم الجثمان والحالة لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.
38558_31159 35674_44297 33006_57483

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *