الرئيسية / اخبار منوعه / تعليق الدراسة بكلية آداب بيشة.. لليوم الثالث على التوالي

تعليق الدراسة بكلية آداب بيشة.. لليوم الثالث على التوالي

 

 

 

453008

 

علقت جامعة بيشة محاضرات اليوم الثالث على التوالي في كلية الآداب والإدارة فقط، نظرًا لاستمرار أعمال الصيانة لإصلاح عطل في بعض وحدات التكييف المركزي، ولعدم الانتهاء من الإصلاح، بعد أن تم تعليق المحاضرات اليومين الماضيين.
يُشار إلى أنه أوضح وكيل جامعة بيشة المكلف لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور مهدي بن علي القرني، أن الجامعة في طريقها لإصلاح العطل في وحدات التكييف المركزي بكلية الآداب والإدارة، متوقعًا انتهاء الأعمال اليوم واستئناف الدراسة غدًا.
وقال “القرني” تعليقًا على خبر “سبق”، الذي أشار إلى تذمر الطالبات وذويهن من التأخر في إعلان تعليق الدراسة لمشكلة التكييف التي عانينها الأسبوع الماضي، وتأكيدهم أن الإعلان المتأخر أربك الكثير، وربما لم يعلم به أي أحد؛ لأن الوقت متأخر؛ قال الدكتور القرني أن التأخر في تعليق المحاضرات جاء لحرصهم لآخر لحظة على الانتهاء من أعمال الصيانة في وحدات التكييف لكلية الآداب والإدارة.
يُشار إلى أن “سبق” رصدت أمس الأول موجة من الإحباط والتذمر والاستياء من قِبل طالبات كلية الآداب والإدارة بجامعة بيشة وذويهن لعدم وجود حلول عاجلة لإصلاح مشكلة التكييف، واستمرار الدراسة دون مراعاة أو تقدير لظروف عطل التكييف، في ظل ارتفاع درجات الحرارة ببيشة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *