الرئيسية / أرشيف الوسم : حي

أرشيف الوسم : حي

نقل مصورة عملية حي الياسمين إلى المستشفي

      تسببت لحظات القضاء على إرهابيي حي الياسمين على يد رجلي أمن، والتي وثقتها شابة في الـ27 من عمرها بعدسة كاميرتها، إلى أن تصاب بانهيار أدخلها المستشفى. وأوضحت شقيقتها، وفقا لـ “الرياض، أن أختها لم تنم تلك الليلة إلا بفضل المهدئات، حيث انهارت قواها بعد توثيقها للمشهد الذي …

أكمل القراءة »

بحث مهم عن أكبر كائن حي

نقدم لكم اقوي الابحاث المفيدة والمنسقة والكاملة والمنسقة والجاهزة للطباعة حصريا كاملة ومميزة وحصرية جاهزة للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده بسم الله الرحمن الرحيم أكبر كائن حي هو التمساح الأزرق ويصل وزنه إلى 150 طن ووزن لسانه فقط حوالي 2.5 طن – ووزن قلبه وكبده كل منهما …

أكمل القراءة »

بحث جديد ومميز عن أكبر كائن حي حصريا

نقدم لكم اقوي بحث عن أكبر كائن حي جاهزة للطباعة حصريا كامل ومميز وحصريا جاهز للتحميل فقط وحصريا اتمنى تستفيدو منها وتعم الفائده أكبر كائن حي هو التمساح الأزرق ويصل وزنه إلى 150 طن ووزن لسانه فقط حوالي 2.5 طن – ووزن قلبه وكبده كل منهما 1/2 طن ، وقد …

أكمل القراءة »

بحث عن أكبر كائن حي | بحث مدرسي منسق رائع

أكبر كائن حي هو التمساح الأزرق ويصل وزنه إلى 150 طن ووزن لسانه فقط حوالي 2.5 طن – ووزن قلبه وكبده كل منهما 1/2 طن ، وقد يصل طوله في بعض الأحيان إلى 33.57 متر . أكبر الحيوانات المنقرضة أشتغل العلماء في السنين الأخيرة بالبحث عن الحيوانات المنقرضة واهتدوا إلى …

أكمل القراءة »

أجواء جدًا جميلة في حي الياسمين بالرياض ، عيدهم يفتح النفس 💖 ‏

هذي الاعياد الي تفتح النفس وتحس بطعم العيد ، هذي المظاهر في احد احياء الرياض هو حي الياسمين .. ربي يوفقهم والله انهم نقلو لنا صوره جميله عن العيد ، من يخاويني لهم بنقل عندهم لبى قلوبهم ❤️

أكمل القراءة »

إشاعة ذئاب في الرياض في حي النظيم شاهد الحقيقه

انتشرت صور لمجموعه من الذئاب على مواقع التواصل الاجتماعي يُقال انها في حي النظيم في الرياض نتيجة انقلاب شاحنه محمله بالذئاب . يادافع البلاء الناس وش بلاها صارت مبرمجه على ارسال الشائعات . المهم هذي صورة الذئاب المتداوله عند الشعب =) وهذا رابط الصور الحقيقيه والخبر في الاردن (فيس ملتوي …

أكمل القراءة »

تعرفون سالفة المثل اللي يقول من لاتقاضى حي يقمح ليا مات

✽ سالفة وقصيدة ✽ ┅ تعرفون سالفة المثل اللي يقول من لاتقاضى حي يقمح ليا مات كان فيه رجل يتميز بكل صفات الرجولة فهو شيخ قبيله وفارس وكريم وذو اخلاق فاضلة وكان عمره حوالي 60 سنه. وكان مايمر يوم مايوجد في منزلة ضيوف طلب الزواج من إحدى بنات قبيلته عمرها …

أكمل القراءة »